هيونداي ڤيلوستر إحدى أروع السيارات وفقا لثمن البيع

  • تمتاز بتصميم ذي سمات فريدة كالأبواب الثلاثة… وتحظى بمستوى سلامة من "خمس نجوم"

المرأة (هيونداي ڤيلوستر) – أشادت مطبوعة إلكترونية بارزة متخصصة في عالم السيارات بالطراز ڤيلوستر 2017 من هيونداي، في لفتة تكريم أخرى ينالها هذا الطراز الذي يمنح سائقه أعلى مستويات القيمة والمتعة ضمن فئة السيارات المدمجة.

وصنّف الدليل الإرشادي الأمريكي الشهير على الإنترنت kbb.com، المختص بالسيارات الجديدة والمستعملة، سيارة ڤيلوستر الكوبيه الرياضية من هيونداي واحدة من أروع السيارات وفقا لثمن البيع. يُبرز تصنيف الدليل الإرشادي التابع لشركة "كيلي بلو بوك" المتخصصة بأبحاث السيارات وتقييمها، السيارات ذات الطابع الرياضي التي تبقى من ناحية السعر في متناول شريحة واسعة من المستهلكين، وهو أحد أقدم التصنيفات القائمة التي تجريها الشركة التي تُعتبر مصدراً موثوقاً ويُعتدّ به في عالم السيارات منذ نحو قرن من الزمان.

وقال جاك نيراد، مدير التحرير التنفيذي والمحلل التنفيذي للأسواق لدى kbb.com، إن تصنيف الموقع الإرشادي للسيارات لا يقتصر على النظر في أسعارها وإنما يأخذ في الاعتبار ما يوصف بـ"عامل الروعة" المتمثل في متعة قيادة السيارة ومتعة امتلاكها على السواء، وأضاف: "تناسب سيارة ڤيلوستر هذا التصنيف تماماً، بتصميمها البصري وقيمة تملّكها التي تمنح المالكين الجدد وغيرهم من المشترين المهتمين بالميزانية سيارة ممتعة من دون تكاليف مرهقة".

أشاد تصنيف دليل "كيلي بلو بوك" الإرشادي بتصميم ڤيلوستر "الفريد تماما"، ولا سيما البُنية المؤلفة من ثلاثة أبواب، إلى جانب الضمان الطويل (5 سنوات أو 000 100 كم في تونس) والسعر المنخفض، ما يمنح المستهلكين قيمة عالية. وتقدّم السيارة ڤيلوستر قيمة وتجربة تملّك لا نظير لها في فئتها، إذ تأتي بمزايا تصميم داخلية وخارجية جريئة، وناقل حركة "إيكوشيفت" مزدوج القابض بستّ سرعات، وتصنيف من خمس نجوم لمستوى السلامة من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتحدة.

وبهذه المناسبة، أكّد مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، أن السيارة ڤيلوستر "تقدّم تصميماً مبتكراً باعثاً على المتعة للمستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا ممن يريدون سيارات بأسعار معقولة ذات أداء عالٍ وتصميم أنيق، وتشكّل تعبيراً يمتاز بالجرأة والحداثة"، معتبراً أن هذا التكريم "يُعزز مكانة ڤيلوستر بوصفها السيارة الأكثر تطوراً في فئتها، ويؤكد عزمنا على المضيّ في مسيرة التطوير ورفض التنازل عن أسلوبنا الراسخ في تجاوز توقعات زبائننا".

نبذة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وذلك بدءاً بأول سيارة عاملة على الهيدروجين في العالم يتم إنتاجها على نطاق تجاري، والتي تحمل الاسم "توسان فيول سيل"، فضلاً عن أول سيارة في العالم تتاح بثلاثة أنواع من نظم الحركة الكهربائية، وهي السيارة "أيونيك"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا