افتتاح فضاء Breeze on pool أو  “المعبد الجديد” لأرقى الأمسيات المتواصلة

هل هو مطعم في نزل ؟. هل هو قاعة أنيقة وعصريّة ؟. هل هو حانة  تقدّم ” الكوكتيل ” ؟. هل هو فضاء استراحة  وانتعاش ؟. إن  Breeze on pool  هو في الحقيقة كل هذا وأكثر.

المرأة (المعبد الجديد) – لقد عاد فصل الصيف بقوّة مع Breeze on pool المطعم – الحانة الأنيق الذي فتح أبوابه للمصطافين  الأكثر مواكبة للعصر.

وبحكم موقعه الممتاز بنزل Le Royal Hotel and Resorts وفي قلب المحطة الشاطئية بياسمين الحمامات فإن Breeze on pool سيكون  المكان المفضّل لمواعيدكم وعشائكم وأمسياتكم مع الأصدقاء.

ومن أعلى  إطلالته الخلّابة على البحر وبرنامجه التنشيطي المتنوّع والثريّ سيقترح هذا الفضاء على الجميع وخلال كامل فترة الصيف موسما عصريّا  ورائقا على كافة  المستويات مع أفضل الفرق الموسيقية الحيّة التي أطلقت العنان لتفجير مواهبها وأفضل عناصر les DJs على الساحة الذين يلهبون الحلبات والمسارح بينما يكون النادلون بصدد تقديم ” كوكتيلات ” حسب الطلب أو أخرى من العتيق المحيّن من جديد.

وفي هذا السياق قال المدير العام لنزل “روايال الحمامات” السيد خالد قنابة : “نحن فخورون بالإعلان عن افتتاح Breeze on pool الذي يمثّل عنوانا جديدا سيسمح بإثراء التجربة الشاملة لحرفاء نزل روايال الحمامات من جهة وبتوفير فضاء جديد عصري ومريح حيث يلتقي فنّ الطبخ المتقن مع ما يقدّم من كوكتيلات منعشة من جهة أخرى”.

أما المدير التنفيذي المساعد لنزل “روايال الحمامات” السيد أنيس السويسي فقد أضاف في هذا الإطار قائلا: “إن  Breeze on pool  الذي يتميّز بإطلالة مذهلة على البحر المتوسّط وبديكور عصري وهوائي وبالقدرة على استيعاب 240 حريفا يتميّز أيضا بما يوفّره من مأكولات حسب الطلب وعصرية في نفس الوقت وكذلك بأجواء الراحة والاسترخاء المتواصلة . كما يمكن أيضا تحويل هذا الفضاء إلى فضاء خاص إذا تعلّق الأمر بالحفلات الخاصة”.

أجواء رائعة لأمسيات رائقة

وبما أنه ليس خارج إطار عصره فإن Breeze on pool يعكس التنوّع. فمن غداء  “on pool ” إلى عشاء  “rooftop” يغيّر Breeze on pool الأجواء على مدار اليوم وذلك بفضل العديد من الفرق المدعوّة التي تخلق أجواء احتفالية وفريدة من أجل إدخال البهجة على الحرفاء.

مطبخ متنوّع لدغدغة وإيقاظ أذواقكم

من خلال فريق من المحترفين التوّاقين إلى الأفضل والباحثين دائما عن الخلق والتجديد يقترح فضاء Breeze on pool تشكيلات من المأكولات المختلفة والعصرية  وذات الطابع الخاص لإنعاش حرفائه خلال كافة الأيام  التي تتميّز بموجة الحرّ وكل ذلك في إطار  شاعري ومثالي. وإضافة إلى مشروباته التي تخرج عن المألوف يقترح Breeze on pool قائمة  خاصة من المأكولات  إرضاء لأذواقكم.

في البرنامج هذا الصيف

ويقترح Breeze on pool في برنامج الصيف:

– فرقا تنشيطية حيّة على غرار: Khnefess وThe Crave وSkaramoutcha وVintage ولينا بن علي وJac Band  وRebellion … وغيرها.

– معزوفات منفردة لكل من : فهمي الرياحي وياسين طقطق و”بيلّي عتبي” وريما نقّاش وإيمان المحرزي.

– Les DJ’s  “ما روو” و”قمبور” وريحان” و”مومو بن سالم ” و “مومو جونيور” و “حريقة”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفضاء مفتوح يوميّا:

– من الواحدة ظهرا إلى العاشرة ليلا بالنسبة إلى pool parties

– من العاشرة ليلا إلى الثانية فجرا بالنسبة إلى soirées on roof

    

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا