“المرادي حمام بورقيبة” يوفّر عرضا خاصا للفرق الهاوية

المرأة (المرادي حمام بورقيبة) – ما فتئ المركّب الرياضي “المرادي حمام بورقيبة” يعمل دائما على تطوير الخدمات المقدّمة للفرق الرياضية التي تقوم بإجراء تربصاتها الإعدادية بهذا الفضاء الخلاب الذي زادته الطبيعة رونقا خاصا ويكاد يكون فريدا في العالم.

وبحكم أن الطلبات باتت منذ سنوات غير مقتصرة على الفرق التونسية إذ يشهد المركب توافد فرق جزائرية وخليجية بالخصوص (إضافة إلى الفرق التونسية طبعا) فإن إدارة “المرادي حمام بورقيبة” ما فتئت تواكب التطوّرات الحاصلة في عالم كرة القدم ومتطلبات الفرق الرياضية العصرية.

وفي هذا الإطار قامت بتحديث الكثير من التجهيزات واللوازم الضرورية لكافة فرق كرة القدم المحترفة. كما أنها لم تنس الفرق الهاوية التي بدأت تأخذ لها مكانا في الاستراتيجية الجديدة لإدارة المركب.

 عرض خاص لشهر سبتمبر

وفي إطار استراتيجية المركّب  الرامية إلى تطوير كرة القدم التونسية ودعم فرق كرة القدم لصنف الهواة بمختلف درجاتها وأقسامها فإن “المرادي حمام بورقيبة” ينتهز فرصة توفّر الملاعب المذكورة ليقترح على الفرق الهاوية أسعارا استثنائية وتفاضلية .

 وعلى هذا الأساس يقدّم  أيضا مجموعة من الحزم الرياضية (packages sportifs) بأسعار تفاضلية تتضمّن الإقامة واستعمال ملاعب كرة القدم والنفاذ إلى قاعة تقوية العضلات وغسيل الملابس الرياضية.

مواصفات المركب الرياضي

من أجل تمكين الفرق الرياضية المحترفة في أعلى مستوى من تربصات مجدية ومفيدة يضع مركّب “المرادي حمام بورقيبة” على ذمة كافة الفرق بنية تحتيّة متكاملة وتجهيزات وإمكانات فريدة من نوعها في تونس.

وعلى هذا الأساس يقترح “المرادي حمام بورقيبة” على لاعبي كرة القدم ملاعب محترفة وتجهيزات عالية الجودة والدقة للتمارين ومنها:

* ثلاثة (3) ملاعب معشّبة بطول 105 م وعرض 68 م

* ملعب فرعي طوله 90 م وعرضه 45 م

* قاعة للرشاقة الجسدية

* قاعة لتقوية العضلات

* مسبح مغطّى مع “جاكوزي”

* مركز استشفائي من أحدث طراز

ملاحظة: للحجز يرجى الاتصال على رقم الهاتف 73246355 أو على رقم الفاكس 73246250 أو على البريد الالكتروني info.hb@elmouradi.com

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا