تونس تشارك في صالون “ارشيبات” بالكوت ديفوار من 3 إلى 7 أكتوبر 2017

المرأة (صالون “ارشيبات”) – تشارك تونس لأول مرة في الدورة السادسة لصالون البناء “ارشيبات 2017″، بالكوت ديفوار من 3 إلى 7 أكتوبر 2017 بنحو 22 ممثلا لما يعادل 11 عارضا ينشطون في قطاعات البناء والأشغال العامة والخدمات ذات الصلة.

ونظم مركز النهوض بالصادرات عبر مكتبه في الكوت ديفوار المشاركة التونسية في هذه التظاهرة التي تأتي تحت عنوان “10 سنوات من الحلول لتغيير أحلامنا إلى واقع“. ويتيح المركز من خلال هذه المشاركة فرصة توفير رؤية افضل حول السوق الايفوارية لفائدة المؤسسات التونسية.

ويسعى المشاركون الى النهوض بما يقترحونه من عروض والترويج لما يقدمونه من حلول مجددة وربط علاقات شراكة، حسب بلاغ لمركز النهوض بالصادرات، يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2017.

وقد تولى رئيس الحكومة الايفواري، امادو غون كوليبالي، رفقة عدد من اعضاء حكومته وبحضور سفير تونس بالكوت ديفوار، نوفل العبيدي، زيارة الجناح التونسي وتبادل الحديث مع العارضين التونسيين حول جودة منتجاته ونجاعة اداء هياكلهم.

يشار الى ان مساحة عرض صالون “ارشيبات” مرت خلال الفترة الممتدة من 2007 الى 2017، من 4 الاف الى 10 الاف متر مربع فيما تضاعف عدد العارضين من 150 الى 300 وتطور عدد الزائرين من 10 آلاف إلى 30 الف زائر.

وانتظم الصالون في هذه الدورة في ثلاثة اجنحة تشمل كامل سلسلة القيمة المضافة لقطاع البناء. ويسجل مشاركة جناحان دوليان خاصان بكل من تونس واسبانيا إلى جانب عارضين من نحو 15 بلدا إفرييا وآسياويا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا