“طيران الإمارات”: عرض خاص بالسفر إلى دبي مع إمكانية شحن حقيبة سفر ثالثة مجاناً

المرأة (طيران الإمارات) – أعلنت شركة “طيران الإمارات” عن اطلاق عرض خاص يتيح للمسافرين التونسيين زيارة دبي والاستفادة من أسعار خاصة للسفر على متن درجتي السياحية ورجال الأعمال. يشمل العرض تذكرة سفر ذهاب و اياب مع إمكانية شحن حقيبة سفر ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجراماً دون دفع رسوم إضافية.

ووفقاً لهذا العرض الخاص تبلغ تكلفة تذكرة السفر من تونس إلى دبي على متن الدرجة السياحية 1099 ديناراً تونسياً، ودرجة رجال الأعمال 2999 ديناراً تونسياً. ويسري هذا العرض لمدة محدودة، حيث يجب أن يتم حجز التذاكر بين 23 اكتوبر و10 نوفمبر 2017 و بين تتم أن الرحلة على23 اكتوبر و30 مارس 2018 . تشمل أسعار التذاكر ضرائب.

ومع اختيارها كـ “أفضل خطوط جوية في العالم” بحسب استطلاع موقع “تريب أدفايزور” TripAdvisor لآراء المسافرين لعام 2017 ، تقدم “طيران الامارات” إمكانية شحن حقيبة سفر ثالثة بوزن يصل إلى 32 كيلوجراماً على متن درجة رجال الأعمال. هذا العرض الخاص ينضاف الى العرض الحالي المتمثل في حقيبتي سفر بوزن يصل إلى 23 كيلوجراماً على الدرجة السياحية و32 كيلوجراماً على متن درجة رجال الأعمال.

مستمتعا بأشعة الشمس طوال فترة السنة واشتهارها بأفضل تجارب التسوق وشواطئها الجميلة ومعالمها الرمزية، تمكنت دبي من فرض نفسها  كواحدة من أفضل الوجهات العائلية التي لا يمكن مضاهاتها. لذا يمكن لزوار دبي استخدام بطاقة “ماي إيماريتس باس” لاختبار أحدث الوجهات السياحية التي لا بد من زيارتها في المدينة ، بما في ذلك منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” السياحي الذي يضم 3 منتزهات ترفيهية هي “بوليوود باركس دبي” و”موشن جيت دبي” و”ليجولاند ووتربارك”؛ الذي يعدّ أول منتزهات “ليجولاند” الترفيهية في المنطقة.

 كما تقدم المدينة مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الإمكانيات المادية.

وتقدم “طيران الإمارات” على متن جميع رحلاتها ساعات ترفيهية مميزة للعملاء من خلال نظامها الترفيهي ice، والذي يوفر ما يزيد على 2500 قناةً من الترفيه الصوتي والمرئي عند الطلب والتي تشمل أحدث الأفلام والموسيقى والكتب السمعية والألعاب. كما أنها توفر باقة من المنتجات والخدمات المخصصة للأطفال مثل الألعاب المجانية، والوجبات والأفلام المخصصة للأطفال، وأولوية الصعود على متن الطائرة للعائلات، وكذلك استخدام عربات الأطفال مجاناً في “مطار دبي الدولي”.

علاوةً على ذلك، سيتمكن العملاء من اختبار حسن الضيافة التي تشتهر بها طواقم العمل متعددة الجنسيات على متن طائرات الناقلة، وكذلك الإستمتاع بأشهى المأكولات المحلية والعالمية المحضرة باستخدام مكونات طازجة على يد طهاة مميزين، إلى جانب باقة واسعة من خيارات النبيذ والمشروبات المجانية.

يشار إلى أن شركة “طيران الإمارات” تُسير رحلة يومية على مدار الأسبوع من “مطار تونس قرطاج الدولي” إلى دبي.

وللحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات حول أسعار التذاكر والشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.emirates.com/tn أو إحدى المكاتب المحلية للشركة أو وكيل السفر الخاص بك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا