وداد بوشماوي تدعو إلى ضرورة تفعيل دور مجلس الأعمال التونسي الأردني

المرأة (وداد بوشماوي) – التقت السيدة وداد بوشماوي رئيسة الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017، بمقر المنظمة،ب وفد اقتصادي أردني رفيع المستوى يتقدمه السيد عيسى حيدر مراد رئيس غرفة تجارة عمان.
وشارك في اللقاء من الجانب الأردني السادة عدنان أبو الراغب رئيس غرفة صناعة الأردن وحمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين و زياد الحمصي رئيس غرفة صناعة عمان.
كما حضر اللقاء السيد عارف بالخيرية عضو المكتب التنفيذي للإتحاد ورئيس الجانب التونسي في مجلس الأعمال التونسي الأردني والسيد خليل الغرياني عضو المكتب التنفيذي للإتحاد.

وقد تم بالمناسبة التأكيد على قوة العلاقات الأخوية والعريقة التي تجمع بين الاتحاد وكل الغرف الأردنية التجارية والصناعية وخاصة غرفة تجارة الأردن وغرفة صناعة الأردن وغرفة تجارة عمان وغرفة صناعة عمان وذلك منذ التوقيع على إنشاء مجلس الأعمال التونسي الأردني في سنة 1996.

كما دعت رئيسة الإتحاد إلى ضرورة تفعيل دور مجلس الأعمال التونسي الأردني وفتح حوارات في صلب المجلس حول سبل تطوير حركة التجارة والاستثمار بين البلدين في جميع القطاعات وتوفير قواعد المعلومات عن التجارة والصناعة في البلدين بغرض تشجيع التكامل الصناعي بينهما.
كما عبر الضيف الأردني عن ترحيبه بعقد الاجتماع القادم للمجلس في بداية سنة 2018 في العاصمة الأردنية عمان.
والجدير بالذكر أن الوفد الاقتصادي الأردني سيشارك في المنتدى الاقتصادي المشترك يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 والذي سينعقد بمناسبة اجتماعات الدورة التاسعة للجنة العليا التونسية الأردنية بتونس من 21 إلى 23 نوفمبر 2017.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا