مسابقة ملكة جمال العرب 2018 يوم 16 ديسمبر 2017 في مصر

المرأة (ملكة جمال العرب) – تجري حاليا التحضيرات النهائية لحفل اختيار ملكة جمال تونس التي ستمثل تونس في فعاليات مسابقة ملكة جمال العرب 2018، والتي ستقام في مصر يوم 16 ديسمبر 2017.

عشر متسابقات وقع اختيارهن من قبل لجنة التحكيم لتتنافسن على لقب ملكة جمال العرب 2018.

تأتي هذه المسابقة في دورتها الثانية بقواعد اكثر صرامة تترجم حرص اللجنة على أهمية الجانب الثقافي لدى المتسابقات بغض النظر عن الجمال الخارجي لتكون بذلك المرأة المثالية التي تشرف البلد و ترفع رايته عربيا ودوليا.

كما تحرص وكيلة المسابقة في تونس نور حسان على انجاح هذه الدورة وسعيها لتشريف المرأة العربية التي تعتبر بدورها ركيزة المجتمع و نواته الأولى.

 يذكر ان حفل اختيار ملكة جمال تونس العرب 2018 ستقام يوم 26 نوفمبر 2017 بنزل residence قمرت وسيتم الاعلان عن حاملة اللقب التي ستمثل بدورها تونس  في مصر و في العالم العربي. كما تجدر الاشارة الى ان مسابقة ملكة جمال العرب أو ملكة جمال العالم العربي أو فتاة العالم العربي المثالية (Miss Arab World) هي مسابقة جمال تقام في العالم العربي، تسعى لٱختيار الفتاة العربية التي تستطيع تمثيل بلدها أحسن تمثيل وفق شروط معينة أبرزها الجمال والثقافة، ويعود تاسيس هذه المسابقة إلى سنة 2006 وتشرف عليها رئيسة مهرجان السياحة العربية ورئيسة مسابقة ملكات جمال العرب الدكتورة حنان نصر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا