مونوبري تُعزز شبكتها وتفتتح مغازتها الجديدة في بومهل

المرأة (مونوبري) – تواصل مونوبري انتهاج سياستها المبنية على الاقتراب أكثر من المواطن واعتباره شريك المؤسسة. وتتوج سنة 2017 بفتح مغازة جديدة ببومهل. ويأتي هذا الإفتتاح لتكملة برنامج توسيع المؤسسة ومغازاتها في سنة 2017 والذي إحتوى على فتح 8 :مغازات، زغوان وقابس وحي الخضراء والوردية ومنستير أبسربا  وسكرة الزياتين والمولود الأخير بومهل.

يحمل هذا المولود الجديد لمؤسسة مونوبري الرقم 87 ويمتد على مساحة 1.175متر مربع كما يوفّر 32 .موطن شغل.

توفر المغازة الجديدة مجموعة كبيرة من المنتجات المختارة بعناية فائقة تلبية لحاجيات حرفائها  الشئ الذي سيمكنهم من اقتنائها وفق معايير صارمة ومدروسة سواء تعلق الأمر بالمنتجات الغذائية أوبقية المواد والعقاقير ومواد النظافة والتنظيف وغيرها . كل هذا بأسعار تنافسية تأخذ بعين الاعتبار الوضع العام ووضع المقدرة الشرائية للمواطن مع التذكير أن مونوبري أقدمت على التخفيض في أسعار .أكثر من الف منتوج من المواد الأساسية.

عملية التدشين كانت يوم 29ديسمبر الجاري وكعادة مونوبري كانت العملية مرفوقة بالهدايا المرصودة للحرفاء الجدد.

حول العلامة مونوبري

الشركة الجديدة لدار مدينة تونس(SNMVT): شركة خفية الاسم برأس مال قيمته تسع وثلاثين مليون دينار وتسع وثمانية وثلاثون ألف وسيع مائة وستة وأربعون دينار مسجلة في السجل التجاري بالمحكمة الابتدائية ببن عروس تحت رقمB177071996  وبمعرف جبائي رقم 0001110خ بالمقر الاجتماعي:

عدد 1 شارع العربي زروق مقرين الرياض بن عروس تونس.

تاريخالانشاء: 18 أوت 1933

أول مغازة : بشارع شارل ديغول

عدد العاملين : 3610 عامل

الاكتتاب في البورصة : مارس 1995

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا