تواجـد مجـمع “آب” بالدولة الثامنة عشرة عـبر شـراء شركة “تـوب شيـك” بـالـبلاد التونسية

المرأة (مجـمع “آب”) – أعـلن مجمع ” آب” إقـتنائه لـشركة “توب شيك” وهي شركة تونسية متخصصة في إصدار سندات الأكل والخدمات.

تأسسـت شركة “توب شيك” سنة 2010 و تصدر سندات الاكل والخدمات ولها شبكة تضم أكثر من 3500 مطعما وتاجـرا معتمدا يبلغ عددهم أكثر من 8000 مستفيدا من تلك الخدمة. وتبلغ طاقة إصدار هذه السندات لدى هذه الشركة التي تشغّل 07 أجـراء بالبلاد التونسية حوالي 2.4 مليون أورو (أي 07 ملايين دينارا تونسيا) وحقّقـت سنة 2016 رقـم معاملات يـقـدّر بـ000 150 أورو (أي 000 435 دينارا تونسيا).

وتـسمح عملية الشراء هذه لمجمع “آب” بالتـواجد بالدولة الثامنة عشرة وبالتالي يصبح المجمع ثاني شركة عالمية مصدرة لمثل هذه السندات بالبلاد التونسية. إذ أن هذه العملية سوف تسهّـل تنمية العروض الحالية وتوسيع مجال الأنشطة إلى منتجات وخدمات أخرى وذلك في إطار العودة التدريجية لنسق الـنمـو بالبلاد التونـسية.

وقـد صـرّحت السيدة “كـاتـرين كـوبي“، الرئيس المدير العام لـمجمع “آب” بما يلي:

نـحن نـرحّـب بعملية الشـراء هذه. إذ أن شركة “توب شيك” أصبحت منذ الآن فصاعـدا  الموقع الثاني لمجمعـنا بشمال إفريقيا. فهي تـترجـم الديناميكية القوية لمجمع “آب” ورغبته في النـمـو والتطوّر على الصعيد الدولي على ضوء مشروعنا الإستراتيجي. ونـأمـل رفقة شركائنا في أن نكـون الفاعل الأكثر إبتكارا والحامل للغـرض الأمثل بالنسبة للجهات الـفاعـلة“.

كـما  أضـافـت السـيدة ألـفـة بن عبد الله، المديـر العام  لـشركة “توب شيك” مـا يلي:

نـحـن  سـعـداءبالإنـضمام   لـمجمع ” آب” حيث نشاركـه القـيـم المرتكـزة عـلى المصلحة الجماعـية. فالمجـمع  يـوفـر آفاق توسّـع مجال خدماتنا لـفائدة حرفائنا والمستفيدين كما يساهم المجمع في بلوغ الرفاء  وحسن الأداء. وعلاوة على ذلك، فإن مشاركة مجمع “آب” صلب الإقتصادالإجتماعي والتضامني تعـتـبر ورقـة رابحة وهامة تخـوّل لـنا  أن نكون فـاعلا هاما بالبلاد التونسية“.

فـي خـصوص مجمع ” آب”:

يـربـط المجمع  الأفـراد والمؤسسات والأقـالـيم عن طريق تطوير منصات التصرف والمعاملات التي تساهم في بلوغ الرفاء وحسن الأداء.

ويجـد المجمع حـلولا مـندمجة في تلبية حاجيات مختلف الأسواق. فهو سهّل النفاذ للتموين والثقافة والترفيه والتربية والمساعدة على إيجاد مسكـن والإحـاطة الإجتماعـية و التصرف في المصاريف المهنية وتنشيط وسائل الحوافز و الوفاء.

وبـفـضل 3400 متعـاون والتواجد بـ18 بلد، يرافـق مجمع “آب” الحـياة اليومية لحوالي 24.5 مليون شخص حول العالم. وقد حقق مجمع ” آب” سنة 2016 رقم معاملات يقدّر بـ445 مليون أورو. و هو  مجـمع مستقل بذاته وتعتبر الشركة الأم شركة تعاونية و تشاركية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا