الدورة الأولى لأيام المعهد العالي للفنون الجميلة بتونس

المرأة – ينظم المعهد العالي للفنون الجميلة بتونس من 11 إلى 13 أفريل الجاري الدورة الأولى لـ”أيام المعهد العالي للفنون الجميلة بتونس” بمقر المعهد، وهو حدث فريد سيمكن من الاطلاع على مهارات الطلاب في مختلف ميادين التصميم والفنون التشكيلية.

هذه الأيام الثلاثة هي أيضا فرصة للتبادل والمشاركة والتفاعل مع مختلف الجهات الفاعلة، أساسا بين الطلبة وبين الشركات خاصة التي ستكون لها امكانية تعزيز مواردها بمصمّمي المستقبل.

برنامج غني ومتنوع  بين محاضرات، موائد مستديرة وورشات تتيح للزوار فهم إستراتيجية  المعهد العالي للفنون الجميلة بتونس، رؤيته ،انفتاحه ومشاركته في البيئة المهنية

والمؤسسية والجمعياتية والرسمية.

خلال هذه الأيام الثلاثة، سيكون الطلاب والأساتذة والإداريين حاضرين لإطلاعكم على أنشطة المعهد، كما سيتم تخصيص أكثر من 1000 متر مربع لعرض أعمال الطلبة وذلك للتعرف على مختلفة الاختصاصات في التصميم والفنون التشكيلية.

مشحونون بالإرادة والالتزام، يجتمع الأساتذة والطلاب والإداريين بالمعهد العالي للفنون الجميلة بتونس لتنظيم حدث كبير لإشعاع واستدامة المعهد وانفتاحه على محيطه الاجتماعي والاقتصادي.

تقديم التظاهرة:

 سيتم تنظيم أيام المعهد العالي  للفنون الجميلة بتونس بدورتها الأولى أيام 11، 12 و13 أفريل 2018 تحت عنوان التصميم والفنون التشكيلية في خدمة الشركات الاقتصادية وستتبلور حول ثلاثة محاور موزعة على  ثلاثة أيام كالآتي:

اليوم الأول: التصميم والصناعة.

اليوم الثاني: التصميم والتكنولوجيا.

اليوم الثالث: التصميم والمحيط.

كل يوم، سيتم تنظيم محاضرات في الجلسات الصباحية وموائد مستديرة  و ورشات  في فترة ما بعد الظهر.

– معرض للاحتفال بالذكرى الخامسة والتسعين للمعهد.

– معارض لأعمال الطلبة الطلاب من جميع الاختصاصات التي تدرس في المعهد.

– ورشات حية تقدم فيها عروض تقنية.

– عروض موسيقية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا