“بارشا” تفتح مغازتها الرابعة يوم السبت 7 أفريل 2018 بصفاقس

المرأة – افتتحت العلامة التونسية الجديدة  للملابس  الجاهزة  “بارشا” مغازتها الرابعة بمدينة صفاقس وتحديدا بإقامة الياسمين – تنيور يوم السبت 7 أفريل 2018 انطلاقا من الساعة الخامسة مساء  بحضور حرفاء العلامة  وشركائها.

مفهوم عملي لكافة أفراد العائلة

تتمتّع علامة “بارشا” بمفهوم  مرح للموضة يجمع في الآن نفسه بين التصميم والحداثة من ناحية والمعادلة بين السعر والجودة من ناحية ثانية. وهذه المعادلة موجّهة أساسا لتحقيق الرضاء والمتعة والفرحة لكافة أفراد العائلة.

” بارشا ” بين  الموضة والحداثة

تمسح هذه المغازة الجديدة 800 متر مربّع وقد صمّمت بروح وديّة ودافئة  توفّر اختيارا ثريّا وواسعا من أنماط اللباس بالنسبة إلى كافة أفراد العائلة  نساء ورجالا وأطفالا . وهي  تستوحي ملابسها من موضة الشارع من أجل متعة كبيرة للمراهقين واليافعين.

وقد انخرطت علامة “بارشا” في استراتيجية النموّ والتنمية  الهادفة إلى  زيادة  عدد مغازاتها ليبلغ عشر مغازات (10)  على التراب التونسي من هنا إلى سنة 2020. وهي تستعدّ  لإطلاق موقعها التجاري “e-commerce” خلال الأشهر القادمة من أجل أن تكون أكثر قربا من حرفائها وبالتالي تلبية رغباتهم وانتظاراتهم.

وعلى الساعة الخامسة من مساء السبت 7 أفريل 2018 كانت الأجواء حميمة ودافئة ورائعة في انتظار أوائل القادمين إلى المغازة  حيث  تمتّعوا بتخفيض استثنائي بنسبة 50 بالمائة  على الشراء الثاني ويشمل هذا كافة مجموعة ملابس ربيع وصيف 2018 … بالإضافة إلى  العديد من المفاجآت  والأجواء الموسيقية الاحتفالية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا