نسمة تواصل مشوار الدبلجة بمسلسل ورثة وسلايف

المرأة – بعد التحدي الكبير الذي خاضته قناة نسمة من خلال تجربة الدبلجة للمسلسلات التركية إلى اللهجة التونسية التي انطلقت من مسلسل قلوب الرمان ثم بين نارين إلى قطوسة الرماد وأخيرا حبك درباني، في حين حافظ مسلسل أنا ولدك يا بابا على الدبلجة السورية و اخذ فقط البصمة التونسية في العنوان و اغنية الجينيريك.

ولأن نجاح التجربة في تواصل مستمر حافظت قناة نسمة على مكانتها في نسبة المشاهدة من خلال حسن اختيارها وانتقاءها بذكاء لنوعية الانتاج حيث راوحت نسمة بين الرومنسي و الكوميدي والدرامي والبوليسي، لتلاقي نوعية الهزلي الرومنسي استحسان المشاهدين لما فيه من مشاهد فكاهية مضحكة من شأنها ان تخرج بالمشاهد من الواقع المليء بالمصاعب.

اليوم يتجدد اللقاء مع تجربة جديدة لتواصل مشوار مسلسل حبك درباني الذي انتهت محطته يوم الجمعة 13 أفريل بعرض الحلقة الاخيرة ويحط مسلسل ورثة وسلايف رحاله بداية من سهرة الليلة الإثنين 16 أفريل مع المحافظة على نفس التوقيت بنظام الجزئين.

وكعادتها واصلت قناة نسمة على استراتيجيتها بتحويل المسلسلات التركية الى تونسية تنطلق من الدبلجة الى العامية التونسية وصولا إلى الجنريك وهذه المرة تتجدد التجربة مع الفنان اكرم ماقْ، الحان يوسف بوصبيع وكلمات الهادي هلال.

وتدور أحداث المسلسل ورثة  وسلايف (الغرفة 309 من النسخة التركية) الذي يتضمن 200 حلقة، حول وصية غريبة تركها الجد قبل وفاته لحفيدية لكسب الثروة التي تبلغ 600 مليون دينار شريطة الزواج وانجاب طفل ولأن الثروة تهم زوجات ابني الرجل الثري فان السباق سيكون بينهما لتزويج ابنيهما وكسب الميراث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا