الانطلاق الرسمي لهاتف هواوي Y7 Prime 2018 في تونس

المرأة – عقدت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك ندوة صحفية في نزل الموفنبيك، سلطت من خلالها الضوء على الانطلاق الرسمي لآخر ابتكاراتها وهو هاتف Y7 الذي تم تسويقه بالأسواق التونسية ابتداءا من 23 افريل 2018.

وكشفت هواوي عن هاتفها الجديد Y7 Prime 2018، والمصمم خصيصاً للمستخدمين الشباب، حيث يأتي بشاشة عرض كاملة ضمن تصميم مذهل يفيض بالانسيابية، كما يضم الهاتف الجديد كاميرا خلفية مزدوجة وتقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، ليتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب تصوير احترافية.

أما واجهة المستخدم EMUI 8.0، والمطورة بالاستناد إلى نظام أندرويد 8.0، فتتيح تجربة استخدام ترتقي إلى أعلى مستويات السلاسة والذكاء.

وهكذا، يقدم هاتف هواوي Y7 Prime 2018 مهام وتجارب تتجاوز أفضل توقعات عشاق التصوير المعاصرين، ليثبت نفسه كهاتف يقدم قيمة ممتازة وفق تصميم عصري وبتكلفة مدروسة تصل الى 599 دينار تونسي فقط وهو متاح بألوان الأسود أو الذهبي أو الأزرق.

وفي هذه المناسبة، أكد رمزي الفرشيشي، مدير التسويق لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك في تونس، أن هواوى ليست مجرد مُصنعة للهواتف المحمولة الرائدة، بل نحن نعمل على توفير هواتف ذكية تتماشى مع جميع الفئات العمرية للمستخدمين ونعمل أيضًا على تلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمينا، لذا قمنا بتصميم هاتف هواوى Y7 Prime لكي يواكب احتياجات فئة كبيرة من المستخدمين وهم الذين يبحثون عن هاتف ذكى يتمتع بمزايا استثنائية لكن بثمن متوسط بعض الشيء.

وأضاف: “يتمتع هاتف هواوى Y7 Prime بالعديد من المزايا المتفردة، منها بطاريته كبيرة السعة والتي تضاهى بطارية هاتف هواوى Mate 9، خاصة أن أداء البطارية ليس مرتبطًا بكبر سعتها التخزينية، بل بتوافقها مع إمكانيات الهاتف وهو ما يتوفر فى هذا الهاتف.”

نجاح كبير للطلبات المسبقة

يذكر ان هواوي أعلنت خلال حفل عشاء اقامته يوم الجمعة 13 افريل 2018 في نزل الموفنبيك في البحيرةعن فتح باب الطلب المسبق للجهاز عبر الموقع www.moncadeauhuawei.tn لفترة محدودة، وقد شهد الموقع رواجا كبيرا محققا رقم قياسي للطلبات المسبقة على الهاتف.

ويأتي تصميم هاتف هواوي Y7 Prime كاملاً من المعدن مع جوانب انسيابية، ويتمتع بشاشة كبيرة الحجم عالية الوضوح بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة 1280×720 تقدم للمستخدمين تجربة مميزة في مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب باستخدام الهاتف ذي الجوانب المزدوجة بتقنية D2.5، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة F2.2، بالإضافة الى تقنية (PDAF) للتركيز التلقائي الليزري، والتي تمكن الكاميرا من التركيز (Focus) بسرعة مذهلة لا تتخطى 0.3 ثانية.

أما كاميرا السيلفي الأمامية فتأتى بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F2.0 لتدعم وضع التجميل Beautiful Skin 3.0 لالتقاط صور سيلفى عالية الجودة، كما تتمتع كاميرا الهاتف بالعديد من أوضاع التصوير المختلفة مثل وضع التصوير المحترف، وضع الـHDR، وضع التصوير البانوراما، وضع التصوير بالتحكم الصوتي ووضع التصوير المؤقت وغيرها.

وتعمل واجهة الهاتف الأمامية بالجيل الجديد من مستشعر البصمة متعدد الوظائف، والذى يتمكن من التعرف على البصمة وفتح الهاتف بسرعة مذهلة لا تتجاوز 0.2 ثانية، كما يمكن استخدام البصمة للتصوير، وإغلاق المنبه، واستقبال المكالمات وتصفح صور الهاتف وغيرها من الوظائف، إضافة إلى تمتع البصمة بطبقة حماية ضد الماء، مما يساعد على حل مشكلة عدم عمل البصمة مع الأصابع المبتلة بشكل كبير، ولا يمكن أن ننسى واجهة المستخدم EMUI 5.1  للهاتف بتصميم جديد يتميز بسهولة الاستخدام، خاصة أن 90% من عمليات التشغيل الأساسية للهاتف يمكن تحقيقها بثلاث خطوات فقط.

ويتمتع الهاتف بتقنية Huawei Share، والتي تُمكن مستخدمي الهاتف من نقل الملفات لأي هاتف أو تابلت هواوي بكل سرعة وسهولة، فضلاً عن نظام التشغيل EMUI 5.1 بنظام أمان متكامل للهاتف، حيث يتمكن من التعرف على الرسائل والمكالمات الاحتيالية بشكل كامل والتعامل معها. وتشمل واجهة المستخدم على تقنية حماية البصر، والتي تعمل على تصفية اللون الأزرق من الشاشة لحماية العين من الاجهاد وخصوصًا أثناء الليل.

أما مزايا الهاتف الداخلية فتكمن في رقاقة Snapdragon 435 التي تشمل على معالج Qualcomm MSM 8940 ثماني النواة يعمل بتردد 1.4 جيجا، وبطاقة رسومات من نوع Adreno 505، ذاكرة الوصول العشوائية بحجم 3 جيجابايت والتي تمكن مستخدمي الهاتف من تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد بكل سهولة وسلاسة، مع ذاكرة الهاتف الداخلية بحجم 32 جيجابايت للاستمتاع بمساحة تخزين كبيرة مع إمكانية زيادتها لتصل حتى 128 جيجا بايت من خلال إضافة كارت ذاكرة خارجي، مما يعطى لمستخدمي الهاتف الفرصة لتحميل ونقل مقاطع الفيديو والالعاب والتطبيقات بكل سهولة وحرية.

وتعمل رقاقة Snapdragon 435 المتطورة بتوافق وتناغم شديد مع بطارية الهاتف عالية الكثافة التى تأتى بحجم 4000 ميلي أمبير لكي توفر أطول فترة ممكنة من الاستخدام الشاق، كما يتمتع الهاتف ايضًا بتقنية Power Save 5.0 لتوفير الطاقة والتي تتمكن من توفير الطاقة بنسبة 7% أكثر بالمقارنة مع الجيل السابق Power Save 4.0، مما يطيل مدة الاستخدام لـ2 – 3 ساعات.

والجدير بالذكر، أن «هواوي» نجحت أن تكون واحدة من أكبر ثلاثة مصنعي هواتف ذكية حول العالم، فالشركة الصينية قامت بالتركيز على الأسواق العالمية ومن قبلها المحلية وذلك من خلال منافسة كبار مصنعي الهواتف الآخرين وتكاد تقترب من المرتبة الثانية كأكبر مُصنعة هواتف ذكية فى العالم، فالشركة الصينية تتمتع بما يفتقده الآخرين وهو عدم اقتصار اهتمام الشركة على تلبية احتياجات مستخدميها فقط، بل وتحقيق السبق في تصميم الهواتف وفقًا لما يتطلع له المستخدمون في الهواتف المستقبلية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا