مسابقة هيونداي التراثية العالمية لكرة القدم، لحظات تاريخية لمشاهدة نهائي كأس العالم

  • ابداع الفائز يؤشر على وجود بلاده في المتحف الخاص بكأس العالم في موسكو

المرأة – تطلق شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة بالتعاون مع شركة هيونداي موتور كومباني الشريك الرسمي للفيفا مسابقة هيونداي التراثية العالمية لكرة القدم.

يمكن لعشاق كرة القدم تحقيق حلمهم عبر حضور المباراة الأهم في العالم وهي نهائي كأس العالم الفيفا روسيا 2018. تقام المسابقة على مرحلتين:

  1. إيداع المشاركات (صور/مقاطع فيديو)،
  2. فحص كلّ المشاركات من طرف هيونداي والفيفا معا وتقديم أحسن مشاركة لأحد عشاق كرة القدم التونسية لاحقا.

بمناسبة كأس العالم الفيفا روسيا 2018، أعدّ مصنّع السيارات برنامجا جديدا يمكن النفاذ إليه من خلال منصة رقمية (https://worldcup.hyundai.com/tn/) تربط مشجعي العالم أجمع وتطوّر تجربتهم طوال المنافسات.

للمشاركة في المسابقة، يمكن للمشارك التونسي نشر ابداعاته (صور أو مقاطع فيديو توثّق الثقافة الوطنية للمشجعين التونسيين) المتعلقة بكأس العالم مع وضع الأوسام المخصصة لذلك (#myfootballheritage et #Tunisia) على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر صفحة الانترنيت الخاصة بهيونداي (https://worldcup.hyundai.com/tn/) في أجل أقصاه يوم 18 ماي 2018. سيتم الاعلان لاحقا عبر موقع الانترنيت عن الفائز ليتمكّن بذلك من حضور نهائي كأس العالم الفيفا روسيا 2018 والذي ينتظر أن يقام يوم 15 جويلية 2018 بملعب لوجنيكي (موسكو).

إضافة إلى الرحلات الجوية والإقامة، سيحظى الفائز سعيد الحظ بتجربة فريدة سيقع إثراؤها من خلال عرض مشاركته ضمن اللحظات التاريخية التي اختارها متحف فيفا الدولي لكرة القدم و المزمع عرضها داخل متحف هيونداي بموسكو خلال فترة منافسات كأس العالم.

تثمين الإرث الرياضي

تسعى ألفا هيونداي موتور من خلال هذه الحملة إلى تثمين الإرث الرياضي الوطني الممتد على أكثر من أربعين سنة (1978-2018) من المشاركة التونسية في أهم حدث رياضي عالمي.

انخرطت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة في هذا البرنامج من خلال مرافقة خاصة للمشاركين وتنظيم حفل خاص تسلّم فيه الهدايا خاصة لمن سيشاركون في نهائي كأس العالم الفيفا روسيا 2018.

للاطلاع على قانون اللعبة وتسجيل المشاركة، يرجى النفاذ إلى الرابط التالي: http://www.hyundai.com.tn/pages/Heritage او الرابط التالي: https://worldcup.hyundai.com/tn/

لمحة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة.

لمحة عن ألفا هيونداي موتور

إحدى شركات مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات، تمكّنت شركة ألفا هيونداي موتور من تحقيق مبيعات هامة في السّوق التونسية خلال ترويج أكثر من 3500 سيّارة سنة 2016.

تسعى الشركة لمواصلة تطوّرها سنة 2018 من خلال تسويق مجموعة واسعة من السيّارات المتطوّرة وتوسيع شبكة وكالاتها داخل التراب التونسي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا