نادي مانشستر سيتي للسيدات وQNET يتعاونان في أول شراكة في دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيداتWSL 1

    • تعزز QNET علاقتهابنادي مانشستر سيتي حيث أصبحت شريك البيع المباشر الرسمي لفريق كرة القدم للسيدات

    • هذا الاتفاق يطلق أول رعاية لكم قميص اللاعبات في دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيداتWSL 1

    • حضرت بولين بريمر لاعبة النادي المؤتمر السنوي ل QNETفي ماليزيا خلال الإعلان عن بدء الشراكة 

المرأة – شارك نادي مانشستر سيتي بطل دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات WSL 1 الحالي وQNET شركة البيع المباشر الدولية، في إطلاق أول شراكة مع رابطة كرة القدم للسيدات.

تم الإعلان رسميا عن الشراكة الجديدة التي تشهد عمق علاقة QNET الطويلة مع نادي مانشستر سيتي، في مؤتمر الشركة السنوي في ماليزيا الأسبوع الماضي. حضرت بولين بريمر النجمة البارزة للنادي هذه الفعالية وشاركت في مقابلة حصرية حول فريق السيدات ونمو رياضة كرة القدم النسائية في جميع أنحاء العالم. و للاحتفاء بهذه المناسبة، كانت شركة QNET ممثلة بنخبة نسائية من موزعيها،قادمين من الهند وجنوب شرق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط،برفقة نجمة النادي بولين بريمر خلال لحظةالإعلان عن هذه الشراكة.

بالإضافة إلى العلامة التجارية البارزة على كم قميص اللاعبات، ستعرض QNET توصيات فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات والذي سيتم تطويره طوال موسم 2018-2019 لبطولة دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات WSL 1. فإن ذلك، إلى جانب العديد من الأشياء الأخرى لمحبي العلامة التجارية المشتركة مثل التواجد خلال المباراة على شاشة الLED والمسابقات الحصرية للمشجعين على شبكات التواصل الاجتماعي، سيساعد نادي مانشستر سيتي وشركةQNET للعمل بشكل وثيق للوصول إلى جمهور جديد ومتنوع.

غافين ماكيل، رئيس نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات:

“يسر فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات أن يكون شريكاً مع شركةQNET التي تعتبر رائدة في صناعتها. كرة القدم للسيدات يزداد انتشارها وتتواصل مع الجمهور والمعجبين في آسيا بشكل متنامي، حيث تتمتع QNET بحضور قوي، وهو أمر مهم للجميع في النادي. وبالعمل مع QNET، نأمل أن نتمكن من تقديم سحر كرة القدم النسائية لعدد أكبر من الناس وأن نوفر لجمهورنا في جميع أنحاء العالم فرصة الاقتراب أكثر من فريق مانشستر سيتي للسيدات”

تريفور كونا، الرئيس التنفيذي، شركة QNET:

“كانت QNETولاتزال تعمل على تمكين ومساعدة رواد الأعمال لمدة 20 عامًا حتى الآن، ولدينا قوى عاملة نسائية قوية لقسم المبيعات. نفتخر حقًا بالتعاون كفريق واحد مع نادي مانشستر سيتي في مجال رعاية رياضات. هذه خطوة رئيسية بالنسبة لنا وهي ترسل إشارة قوية إلى أن شركة QNET ملتزمة بتمكين النساء في جميع أنحاء العالم.

“ترتقي قيم مانشستر سيتي مع قيمنا الخاصة وقد استلهمنا بشكل خاص حملة “ Same City, Same Passion“التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام. نحن نؤمن بأن المهارات والعزيمة والرغبة الشديدة المطلوبة للنجاح في مجال الأعمال،هي نفسها المطلوبة في مجال الرياضة،سواء تعلق الأمر بالرجال أوالنساء. “

وهذا يعني أن نادي مانشستر سيتي هو الآن أول نادٍ لكرة القدم لديه شراكة على كم قميص اللاعبات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ودوري السوبر لكرة القدم للسيدات. 

حول نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات

المعروف سابقا باسم نادي مانشستر سيتي للسيدات، تأسس النادي في عام 1988م من قبل سيتي. فيما يقرب من 30 عاما منذ ذلك الحين، اتخذ انتماءهن مع فريق الرجال أشكالا مختلفةبلغت ذروتها بإعلان بيان الشراكة الرسمية مع نادي مانشستر سيتي في أغسطس 2012م. تم منح النادي الدخول إلى دوري السوبر لكرة القدم للسيدات في أبريل 2013م وبعد ذلك أعيد إطلاقها كنادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات في يناير 2014. في عام 2016، افتتح نادي مانشستر سيتي أكاديمية الفتيات بعد حصوله على الدرجة 1 من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كنادي إقليمي موهوب، ويوفر النادي الآن أكثر من ثمانين لاعباً شابا من مستوى U10 فأكثر مع تدريب النخبة لرفع إمكاناتهم.

يعكس النادي ويستفيد من اتحاده مع فريق الرجال ويتم تنظيم هيكلته في جميع جوانب عملياته للاستفادة من موارد المنظمة الواسعة–ابتداء من البرامج المجتمعية، إلى تطوير الشباب، والاستكشاف، والتدريب، وعلوم الرياضة، والتغطية الرقمية وعمليات أول فريق كرة القدم.

في موسم الافتتاح تحت قيادة المدرب نيك كوشينغ، حقق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات إنجازاً تاريخياً عندما أحرز أول لقب له في التاريخ وهو كأس القارات للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للسيدات (WSL). في عام 2016م، فاز نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات بكأس القارات للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للسيدات للمرة الثانية وأصبح بطل كأس القارات للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للسيدات بينما شارك أيضاً في دوري أبطال أوروبا UEFA للسيدات لأول مرة.

يلعب الفريق مبارياته على أرض الملعب في ملعب الأكاديمية الذي يتسع لـ 7000 متفرج في أكاديمية سيتي لكرة القدم، وهي المنشأة التي يشاركها الفريق إلى جانب فرق الرجال وفرق الأكاديمية.

 نبذة عن QNET

QNET هي واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. على مدى 20 عامًا، ساعد نموذج عمل QNET ذو القاعدة الشعبية والمدعوم بقوة التجارة الإلكترونية، في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة QNET في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.

QNET هي عضو في اتحاد جمعيات البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية وجمعية صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.

كما تنشط QNET في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم وبطولة دوري أبطال أفريقيا (CAF).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا