شال وهيونداي شريكان متحدان من أجل الأداء

المرأة – التقت شركة فيفوانرجي تونس وهي الشركة التي توزع منتجات شال في تونس بشركة ألفا هيونداي موتور الموزع الرسمي لعلامة السيارات هيونداي في تونس في حفل موسيقي لطيف بأحد النزل الفخمة بضاحية البحيرة للاحتفال بمناسبة توقيع اتفاقية شراكة تمتد على مدى سبع سنوات تنص على تطبيق أسعار تفاضلية لزيوت شال في خدمات هيونداي في مجال الصيانة.

وقد تولى التوقيع على الاتفاقية كل من السيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام لشركة فيفوانرجي تونس والسيد المنصف القليبي المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور وبحضور عدد من الضيوف وثلة من الصحفيين.

ولأن الشراكة بين هيونداي وشال ليست وليدة اليوم انما امتدت منذ سنة 2005 لتتطور مع مرور الزمن وتغيير حسب متطلبات الحياة والتكنولوجيات خلال سنة 2014 مع اطلاق فريق شال وهيونداي العالمي للرالي بعنوان Hyundai shell world rally team بتكنولوجيا PurePlus ومحركات هيونداي.

جاءت اتفاقية 2018 لتسير على نفس الخطى نحوانجاز العديد من مشاريع البحث والتطوير ، حيث شملت بنود الشراكة تنسيق حملات الاتصال والتسويق وكذلك دعما في مجالي التكوين والخبرة كما سيولى الشريكان المتحدان من أجل الأداء اهتماما خاصا للمساعدة التقنية وتكوين اعوان وشركاء الفا هيونداي موتور وبرنامج تسويق ثري من شأنه نيل استحسان ورضاء حرفاء العلامتين التجاريتين.

وسيتم تجسيم هذا التحالف الاستثنائي بين كل من شركتي فيفوانرجي تونس وألفا هيونداي موتور في شبكة محطات خدمات شال.

في حين تسجل شال وجودها في بطولة العالم لسباق السيارات World Rally Championship كشريك تكنولوجي لشركة هيونداي موتور سبوت Hyundai Motorspot.

وفي كلمة للسيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام لشركة فيفوانرجي تونس الذي عبر عن فخره بهذه الشراكة التي تجمع اثنين من كبار الفاعلين في مجالي السيارات والمحروقات لتستفيد سيارات هيونداي من خبرة شال العالمية ، واضاف الشعبوني ان الهدف من هذه الشراكة هي بالأساس توفير منتجات ذات جودة عالية لحرفاء العلامتين.

ومن جهته تحدث الرئيس المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور تونس منصف القليبي عن الشراكة العالمية التي جمعت هيونداي وشال واعتبرها عامل من عوامل التوسع والنجاح وبلوغ الهدف ، فشركة فيفوانرجي المصنفة رقم واحد في سوق زيوت التشحيم بتونس من شأنها ان تقدم الافضل لحرفاء هيونداي وبالتالي تعزز مكانة العلامتين بالجودة والتميز.

كما ان شركة ألفا هيونداي موتور تونس تسعى لتوسيع نماذج سياراتها وتطوير شبكتها لبلوغ القمة التكنولوجية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا