منزل جميل: إشتعال حافلة لنقل العاملات بعد إصطدامها بعمود كهربائي

المرأة – أكد مصدر امني مسؤول أن مفترق مغراوة من معتمدية منزل جميل شهد ليلة يوم الجمعة 18 ماي 2018، حادث مرور بين حافلة صغيرة الحجم مخصصة لنقل العملة ودراجة نارية، نجم عنه اصطدام للحافلة مع الدراجة النارية في مرحلة اولى، ثم اصطدام الحافلة بعمود كهربائي، وهو ما تسبب في اشتعال الحافلة التي كانت شاغرة من الركاب.

وتتمثل صورة الحادث في ان “الحافلة، وهي تابعة للشركة الجهوية لنقل المسافرين، وخلال رحلة العودة من احد المصانع الواقعة بالمنطقة الصناعية بمنزل جميل بعد ايصالها لمجموعة من العاملات في اطار عقد شراكة، وعلى مستوى مفترق مغراوة، حاول السائق تفادي الاصطدام بدراجتين ناريتين قدمتا مسرعتين دون الانتباه لعلامة ترك الاولوية، لكن اصطدمت الحافلة باحدى الدراجتين قبل ان يفقد السائق السيطرة على الحافلة التي لم تتوقف الا بعد ان اصطدمت بعمود كهربائي بالمكان نجم عنه اشتعال كامل الحافلة“.

وأضاف المصدر الامني ان سائق الحافلة “لم يصب بجروح باستثناء تداعيات الحادث على حالته النفسية، بينما تولت مصالح الحماية المدنية نقل راكب الدراجة الى المستشفى الجامعي نظرا لخطورة اصابته، حيث تم الاحتفاض به في العناية المركزة“.

كما تم اخماد نيران الحافلة، وتكفل مصالح مركز معاينة الحوادث التابعة للحرس الوطني ببنزرت باعادة حركة السير لطبيعتها وفتح بحث تحقيقي في الغرض.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا