درة زروق تعلق على حذف اسمها من جينيريك مسلسل ”نسر الصعيد”

المرأة – أكدت الممثلة درة رزوق انه ليس لها اي خلافات مع القائمين على مسلسل “نسر الصعيد” وذلك بعد حذف اسمها من جينيريك المسلسل بناء على طلبها.

وقالت درة في تصريحات إعلامية إنها طلبت حذف اسمها من التتر، بعدما اتفقت قبل عرض المسلسل على وضع اسمها بالشكل المناسب، وعندما وضع بعيدًا عن الاتفاق طلبت حذفه، بناءً على طلب شخصي منها قائلة: “الموضوع مسألة مبدأ”.

وأضافت درة ليس لدي أي خلاف مع أحد من فريق عمل المسلسل، وأن وضع أسماء الفنانين مجرد شكليات، ولكن نجاح الدور هو الأهم”، لافتة إلى أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا بين أوساط الجمهور، وذلك بعد مرور أكثر من أسبوع على بداية عرضه، لافته إلى أن دورها بالمسلسل خلق حالة تفاعلية إيجابية مع الجمهور المتابع لأحداث المسلسل.

وكانت شركة العدل جروب حذفت اسم الممثلة التونسية درة زروق من الشارة الدرامية للمسلسل الرمضاني “نسر الصعيد” بعد مرور أكثر من أسبوع على انطلاق عرضه.

وتدور الأحداث حول ضابط الشرطة زين (محمد رمضان)، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر (سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه.

المسلسل من إخراج ياسر سامي وﺗأليف محمد عبد المعطي وطاقم العمل محمد رمضان ودرة التونسية وسيد رجب وعائشة بن أحمد ووفاء عامر ودينا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا