زوروا دبي هذا الصيف مع عروض طيران الإمارات الخاصة

 المرأة – أعلنت طيران الإمارات عن عروض جذابة تتيح أمام المسافرين من تونس فرصة زيارة دبي صيفاً بأسعار خاصة في كل من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، كما توفر العروض إمكانية اصطحاب حقيبة  أمتعة ثالثة مجانا.

وفي إطار هذا العرض الصيفي الخاص، يبلغ سعر التذكرة من تونس الى دبي 1116 دينارا تونسيا للدرجة السياحية  و2616  دينارا تونسيا لدرجة رجال الاعمال، و يشمل سعر التذكرة في الدرجتين امكانية اصطحاب ثلاث حقائب يصل وزن كل منها الى 23 كيلوغراما للمسافرين في الدرجة السياحية و32 كيلوغراما في درجة رجال الاعمال، وذلك لفترة محدودة، على ان يتم الحجز بين 21 ماي و 7جوان2018، للسفر ما بين 21 ماي 2018 و10 ديسمبر 2018.

وتعد دبي من أكثر الوجهات العالمية جاذبية للزوار على مدار العام، وتزخر بأماكن التسوق والمطاعم ذات الطراز العالمي والشواطئ الخلابة والمعالم الشهيرة، ما يلبي مختلف متطلبات العائلة. كما يمكن لزوار دبي الاستمتاع ببعض الأماكن التي يجب زيارتها مثل المتنزهات الترفيهية كملاهي آي ام جي ومنتزه وايلد وادي المائي.

ويحظى المسافرون مع طيران الامارات بخيارات ترفيهية واسعة، اذ يمكنهم الاستمتاع لساعات بما يقدمه نظام طيران الامارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر أكثر من 3000 قناة مسموعة ومرئية حسب الطلب تشمل احدث الأفلام والموسيقى والكتب السمعية والألعاب وقنوات خاصة للأطفال. وتقدم طيران الإمارات وجبات خاصة للأطفال، كما توفر اولوية الصعود إلى الطائرة للعائلات المسافرة بصحبة أطفال، عربات الأطفال في مطار دبي الدولي.

وبالإضافة إلى وسائل الراحة والمنتجات المتوفرة على متن الطائرة ، ينعم العملاء بحفاوة وضيافة طاقم  طيران الإمارات متعدد الجنسيات مع التمتع بأشهى المأكولات الإقليمية والدولية التي يعدها أشهر الطهاة بمكونات طازجة و صحية، مصحوبة بمجموعة واسعة من المرطبات المجانية.

يذكر ان طيران الامارات تشغل 7 رحلات أسبوعياً من تونس الى دبي. للحجز أو لمزيد من المعلومات، وللاستفسار عن الشروط والأحكام يرجى زيارة الموقع Emirates  او التوجه الى مكتب طيران الامارات المحلي او وكيل سفركم المعتاد.

ولا يشمل العرض مبلغ 217 دينارا تونسيا رسوم تأشيرة لمدة 30 يوما، تدفع مباشرة عند تقديم الطلب، علماً بأن طيران الإمارات لا تضمن منح مقدم الطلب تأشيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا