ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة

المرأة (خدمة الفيديو الصحفي  ايتوس واير) – أطلقت “ايتوس واير“، ذراع توزيع الأخبار التابع لمجموعة “نيوز سيرفيسيز جروب” والممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة “بزنيس واير” إحدى شركات “بيركشاير هاثاواي”، خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة التي تقوم بتحويل البيانات الصحفية النصيّة إلى مقاطع فيديو مدتها أقل من 60 ثانية.

وبهدف مواكبة المشهد الإعلامي دائم التطور والتقدم، فإن “ايتوس واير” تهدف دائماً إلى توقع الاحتياجات المستقبلية لعملائها وأصحاب المصلحة لديها. ويعتبر الفيديو الصحفي في هذا السياق ضمن أحدث الخدمات التي تطلقها “ايتوس واير”، إلى جانب عدد من خدمات الاتصالات المطلوبة من العملاء مثل الإشعارات الإخبارية الصوتية للصحفيين وذلك بالتزامن مع احتفالات الشركة بالذكرى العاشرة لتواجدها في القطاع.

وتأتي خدمة الفيديو الصحفي استجابة للتدفق الكبير للبيانات الصحفية على المنافذ الإعلامية الأمر الذي قد يؤدي إلى ضياع الرسالة التي يود العملاء إيصالها بسبب كثرة البيانات الصحفية المنشورة. ومع وجود آلاف الأخبار على شبكة الإنترنت فإنه يجب على العملاء التفكير في الكيفية التي تمكّنهم من لفت انتباه واستقطاب اهتمام الجمهور المستهدف.

وستكون خدمة الفيديو الصحفي من “ايتوس واير” مرافقة للبيانات الصحفية النصية للعملاء وستشكل رافداً مهماً لها، على الرغم من إمكانية استخدامها كأداة اتصالات مستقلة، كما تعتبر طريقة مبتكرة وفنية تساعد في تحويل محتوى البيانات الصحفية النصية إلى مقطع فيديو موجز.

وقال السيد طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “إن إس جي”، و”ايتوس واير”: “لطالما حرصنا على أن نكون رواداً وسبّاقين في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وإننا نقدّم الآن خدمة أخرى ستساعد في تغيير طريقة اطّلاع الجمهور على البيانات الصحفية ومشاركتها. تصوروا مقدار الفائدة التي يمكنكم تحقيقها من خلال تحويل بيانكم الصحفي إلى فيديو صحفي مدته أقل من 60 ثانية عن طريق استخدام الصور والرسوم البيانية الحية مع القيام في ذات الوقت باستخدام العبارات والوسائط المتعددة نفسها الموجودة في بيانكم الصحفي النصي”.

وأضاف: “إننا نقدم إلى البيانات الصحفية من خلال الفيديو الصحفي، الدفعة الإضافية التي تحتاجها للفت انتباه الجمهور والمساعدة على تذكّر الرسالة المضمنة فيها. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفيديو الصحفي يعزز من احتمالات اختيار البيانات الصحفية للعملاء من قبل وسائل الإعلام، والتفاعل معها، ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما سيؤدي إلى توسيع نطاق التغطية وزيادة العائد على الاستثمار بصورة ملموسة”.

هذا ويحتاج الفيديو الصحفي إلى 24 ساعة فقط لإنتاجه، ويمكن توزيعه في نفس وقت نشر البيان الصحفي النصي.

للاطلاع على خدمة الفيديو الصحفي، يُرجى زيارة غرفة الأخبار المخصصة للفيديو الصحفي أو قناة “يوتيوب” لشركة “ايتوس واير”.

* المصدر: “ايتوس واير

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا