في اف اس جلوبال تفتتح أول مركز لتأشيرات السودان في السعودية

المرأة – أعلنت سفارة السودان في المملكة العربية السعودية افتتاح أول مركز لطلب التأشيرة السودانية في العالم، في الرياض في 15 يوليو 2018، وذلك بالتعاون مع في اس اف جلوبال “VFS Global”.

 تقوم في اس اف جلوبال، إلى جانب خدمات استخراج التأشيرات، بتقديم خدمات التوثيق من خلال مركز طلب التأشيرة السودانية.

علق سعادة السفير عبد الباسط بدوي السنوسي، سفير السودان في السعودية، على افتتاح المركز الجديد رسميا وقال: “هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها السودان مع جهة خارجية في استخراج التأشيرات. وفي الواقع، يسرنا أن نتعاون مع في إف إس جلوبال المشهود لخبرتها في استخراج التأشيرات في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة لنا، فإن مركز طلب التأشيرات في الرياض هو الأول من نوعه، ونحن نتطلع إلى افتتاح المزيد من هذه المراكز في جميع أنحاء العالم.”

يقع المركز في الرياض في مركز اليمامة، الطابق الرابع، المرابعية، طريق الملك فهد، شارع عمرو بن العاص.

كذلك علق السيد فيناي مالهوترا (Vinay Malhotra)، المدير التنفيذي للمجموعة الإقليمية لشركة في اف اس جلوبال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين وقال: “تعتبر السودان واحدة من أحدث عملائنا من الحكومات وتمثل علامة بارزة أخرى في نمو في إف إس جلوبال الذي يخدم الآن 60 حكومة، حيث سنقوم بالاستفادة من خبراتنا في مجال خدمات استخراج التأِشيرات غبر مراكزنا المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وسيوفر مركز طلب التأشيرة السودانية وتوثيق المستندات تجربة جديدة للمتقدمين مع مزيد من الراحة والملاءمة.”

يدير المركز مجموعة من المتخصصين المدربين لتوفير خدمات آمنة وفعالة من حيث الوقت، ويأتي مع إدارة آلية لصفوف المتقدمين لتوفير التدفق السلس للعملاء، إلى جانب موقع الكتروني مخصص للمعلومات الشاملة ومجموعة من الخدمات الاختيارية بما في ذلكPremium Lounge وخدمة توصيل جوازات السفر بعد إتمام الخدمة إلى باب المنزل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا