“جنرال اسيستانس” تطلق خدمة مساعدة متكاملة من أجل عطلة آمنة في تونس

المرأة – في نطاق توسيع خدماتها على المستوى الدولي قامت ” جنرال اسيستانس” بعقد إتفاقية مع ” أليانس للتأمينات ” الجزائرية وذلك في خدمات المساعدة التي حققت نجاحا باهرا في مجال التأمين في تونس. حيث انها إتفاقية غير مسبوقة في هذا القطاع، فإن ” جنرال اسيستانس” قامت بتوفير خدمات جديدة في مجال المساعدة للأشقاء الجزائريين الوافدين إلى تونس.

خدمة مساعدة متكاملة من أجل عطلة آمنة: 

خلال صائفة 2018, تتوجه ” جنرال اسيستانس” نح وتعزيز دورها في تطوير خدمات المساعدة بالعمل على تقديم مستوى أفضل من الخدمات التي تستجيب لحاجيات حرفائها. يأتي التحالف مع المؤسسة الجزائرية ” أليانس للتأمينات ” ضمن هذا السياق حيث يتمتع السياح الجزائريون الوافدون على تونس بخدمة التدخل والمساعدة في حال حصول حادث أ وعطب في سياراتهم.

ومن جهة اخرى ستكون خدمه ” تونيزان ” دليلا على مصداقيه ” جنرال اسيستانس ” في هذا المجال مع مناسبة توافد العديد من الجزائريين الى تونس ومن المتوقع ان يفوق عددهم ثلاثة مليون جزائري خلال هذه الصائفة، الامر الذي يستدعي حتمية توفير الظروف الملائمة لجميع خدمات المساعدة خلال اقامتهم على ارض الوطن.

كما ل وكانوا في الجزائر:

من خلال خدمة ” تونيزان ” سيكون بإمكان الوافدين الجزائريين على تونس التمتع بخدمة المساعدة في حال تعرض سياراتهم إلى عطب أ وحادث خلال سفرهم داخل كامل الأراضي التونسية.

حيث ستتكفل “جنرال اسيستانس” بالتدخل السريع من خلال المساعدة وجر السيارات ونقلها وذلك طيلة كامل أيام الأسبوع وعلى الأربعة وعشرين ساعة. تختلف الخدمات التي سيتم تقديمها من نقل السيارات إلى أقرب مركب إصلاح إلى إمكانية منح السائح المتضرر سيارة بديلة لفترة بين ستة وخمسة عشر يوما ليكون الهدف في النهاية توفير الظروف الملائمة للسائح حتى لا يهدر إقامته بسبب الطارئ الذي تعرض له  وحتى يتمتع بسحر تونس  وجمالها  وتفيد الاستطلاعات أن نسبة الرضاء عن هذه الخدمات بلغت أكثر من خمس  وثمانين بالمائة لدى الحرفاء.

يتم ضمان خدمة المساعدة الهاتفية بشكل مستمر  ومتواصل (24/7J) لفائدة السياح الجزائريين لمساعدتهم على تجاوز الصعوبات خصوصا المتعلقة بملء تقارير الحوادث عند وقوعها لضمان الحد الأقصى من حقوقهم المادية والقانونية لدى شركات التأمين في الجزائر.

الهدف الرئيسي لخدمة ” تونيزان ” هو بث الشعور بالأمان في نفوس السياح الجزائريين من خلال ضمان حقوقهم القانونية والمساعدة الطبية حيث سيتم التكفل بهم إلى حد مرافقتهم إلى الحدود الجزائرية.

حول ” جنرال اسيستانس »: 

تأسست ” جنرال اسيستانس ” سنة 2010, رأس مالها يبلغ حوالي 1.050.020 د.ت وهي تحتل الصدارة في سوق المساعدة، حيث يقدر عدد حرفائها ب 380.000 حريف  ويتم تسويق منتجاتها عبر العديد من الشركات منها التأمينات، الاجار المالي والبنوك…

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا