ميريام فارس مُصابة بمرض خطير

المرأة – انتشرت في الأيام الماضية أخبار كثيرة عن تعرض الفنانة اللبنانية ميريام فارس، لمرض خطير وذلك بعد أن كشفت إدارة الفنانة اللبنانية أن السبب في إلغاء حفلها المقرر في 25 أوت هو مرضها.

وحسب برنامج “ترندنج”، على فضائية “إم بي سي 4″، فإنه تواصل مع إدارة أعمال ميريام فارس للاطمئنان على صحتها، من خلال شقيقتها ومديرة أعمالها، رولا فارس، التي “لم تنفِ إصابتها بمرض خطير”، من دون الإفصاح عن نوع المرض المصابة به.

وأضافت أن “فارس تعبانة كتير وتتلقى العلاج”.

وتتلقى ميريام فارس منذ أكثر من عام علاجا في ألمانيا، وفقا لصحيفة “النهار” اللبنانية.

وأعرب العديد من الفنانين العرب، عن صدمتهم من مرض ميريام فارس المجهول، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

وكتبت المطربة اللبنانية، ديانا حداد، عبر حسابها على “إنستجرام”: “سمعت الخبر وما صدقت وإن شاء الله تطلع هالأخبار كاذبة!! يا رب تخليها لابنها وزوجها وأهلها وأحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين”.

وغردت المطربة اللبنانية، مايا دياب عبر”تويتر”: ميريام يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخليني إلا أدعيلك بالشفاء والصحة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنو بكرا أحلى”.

كما علقت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أيضا على مرض ميريام فارس: “شو هالخبر اللي مش حلو أبدا…الله يشفيها ويحميها يا رب”.

وقال الصحفي اللبناني سعد حريري: “حبيبة قلبي وصديقة البدايات الجميلة شو ما كانت المِحنة اللي عم تقطعي فيها واللي هي أمر بخصّك وحدك ومش من حق حدا يعرف تفاصيله، أنا بعرف إنك قوية وبدعي الله إنو يمنّ عليكي بالصحة ويخليكي لابنك وعائلتك، وترجعي تضوّي دايما المسرح اللي إنتي ملكتو”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا