جرين تويد تطلق دبليو آر 650 – مادة مركّبة من بيه إف إيه مع قدرات متفوّقة في التشغيل التجريبي

المرأة  ( جرين تويد تطلق دبليو آر ) –  أعلنت “جرين تويد” عن إطلاق “دبليو آر 650″، أجدد مادة مركبة من البلاستيك الحراري في حافظتها المقاومة للتآكل.

ويتمّ تعزيز “دبليو آر 650” مع بنية ثلاثيّة الأبعاد لألياف الكربون، ما يمنح أداءاً محسّناً للمادّة الرائدة القائمة على ألكان البيرفلوروكالوكسي (“بيه إف إيه”)، بالتزامن مع زيادة موثوقيّة التجهيزات.

هذا ويقدّم “دبليو آر 650” قدرة متفوّقة على التشغيل التجريبي، ومقاومة كيميائيّة مثاليّة، وحرارة تشغيليّة تصل إلى 260 درجة مئويّة (500 درجة فهرنهايت). ويتيح المحتوى العالي من الألياف مادة أكثر صلابة عبر مجموعة واسعة من درجات الحرارة التشغيليّة.

يقدّم “دبليو آر 650” منافع تنافسيّة كبيرة، بما في ذلك:

  • 5 مرّة أكثر من حدود متغيرات العمليّات في ظروف التشغيل التجريبي مع المادة الرائدة القائمة على “بيه إف إيه”
  • الحفاظ على الإنتاج خلال الظروف الصعبة، خاصّةً خلال العمليات التجريبيّة، ما يزيد الوقت الفاصل بين عمليات التصليح
  • معامل تمدّد حراري أربع مرّات أكثر انخفاضاً في الاتجاه المحوري من المادة الرائدة القائمة على “بيه إف إيه”
  • مادة واحدة موثوقة تغطي جميع التطبيقات – حرارة عالية وتآكل
  • يضمن التوصيل السريع للمنتجات توافر المادة خلال تعطّل المضخة

تختار الكثير من المصافي، والمعامل الكيميائيّة، ومعامل توليد الطاقة، وخطوط الأنابيب، ومعامل معالجة المياه الرائدة في العالم المواد المركبة من “جرين تويد” لقدرتها على تحمّل التطبيقات المليئة بالتحديات في البيئات الأكثر صعوبة. يتوفر “دبليو آر 650” ضمن مجموعة واسعة من القوالب، وإنّ عملاءها قادرين على مكننة أجزاء وفق خصائصهم الدقيقة. وتتوفر الأجزاء المنتهية وفق الطلب.

لمحة عن “جرين تويد”

تعتبر “جرين تويد” مصنّعة عالميّة رائدة للمكوّنات العالية الأداء من البلاستيك الحراري، والمواد المركبة، والأختام، والمقوّمات الهندسيّة. وتتمتّع “جرين تويد” بأكثر من 150 عام من الخبرة التقنيّة والمعرفة التجاريّة في مجموعة من الأسواق، وهي تتعاون مع العملاء لتطوير حلول هندسيّة تلبي متطلبات الأداء المليئة بالتحديات وتحدّ من التكلفة الإجمالية للملكية.

ويتم بيع منتجات “جرين تويد” وتُوزيعها في جميع أنحاء العالم. للحصول على معلومات إضافيّة، يرجى الاتّصال على الرقم +12152569521 أو زيارة موقعنا الإلكتروني التالي:http://www.gtweed.com.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا