“دورة القلب” للقولف بـملعب سكرة: القولف في صدارة الأعمال الخيرية

المنبر التونسي ( دورة القلب ) – يلتقي أفراد العائلة الموسعة لـــرياضة القولف آخر الأسبوع الحالي بــملعب قرطاج بـــسكرة للاحتفاء، على غرار المواسم المنقضية بــحدث يختلف عن الأحداث والتظاهرات الرياضية الأخرى بما يتميز به من حسّ إجتماعي و من بعد إنساني فوائده لا تحصى ولا تعد ونعني “دورة القلب” التي دخلت منذ سنوات طويلة في تقاليدنا الرياضية و تقام موسميا في هذه الفترة من كل سنة بــــبادرة سامية الأهداف بــجمعية “غــاية” للـــضيعة التربوية للـــمعاقين بـــسيدي ثابت.

وتأتي هذه الدورة التي تقام كامل يومي السبت و الأحد بـــملعب سكرة بـــمشاركة ما يناهز مائة لاعب و لاعبة استمرارا للـــمجهود المبذول في الإحاطة بالشبان والأطفال الحاملين لإعاقة مختلفة والمنتمين للعائلات المعوزة و ذلك بالحصول على المساعدات عبر “دورة القلب” للـــقولف التي ما فتئت تنمو و تكسب عددا متزايد من الأحباء بين سنة وأخرى.

وتشكل هذه الدورة فرصة سانحة للـــتعبير عن تضامن الجميع مع جمعية “غاية” في مهمتها السامية من أجل تحقيق أهدافها و بلوغ غاياتها. وهي بذلك جديرة بمساندة كل الأطراف المؤمنة بـــدور الرياضة كرافد فعّال في تحقيق التوازن الاجتماعي من بين المانحين وبقية الأطراف المساهمة في تنظيم الدورة، و في مقدمتها الجامعة التونسية للـــقولف رائدة الأعمال الخيرية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا