إنتاج جديد يغير برمجة قناة نسمة بداية من الإثنين

المرأة ( إنتاج جديد ) – تجربة وراء تجربة نتج عنها نجاحات متتالية كانت وليدة عزيمة و إصرار و فريق متكامل ومرتكز بخطى ثابتة هكذا كان مشروع نسمة في سلسلة الدبلجة من التركية الى العامية التونسية على امتداد ثلاث سنوات انطلقت من قلوب الرمان ، بين نارين ، قطوسة الرماد، ورثة وسلايف، الريح في البريمة، ورد وشوك، حبك درباني واليوم يتجدد اللقاء مع مسلسل بعنوان الحب الي كواني.

ولأن عمليات الدبلجة والمؤثرات الصوتية من أساسيات العمل السينمائي و الفني لذلك أسست قناة نسمة فريق متخصص وأستوديو مجهز بأحدث الوسائل التقنية لزيادة عدد مشاهديها إلى جانب الرغبة في دعم هذا المجال والتفرد به كأول منتج للمسلسلات و البرامج المدبلجة في تونس.

في ما يخص إختيار مسلسل “حب أعمى” المدبلج بعنوان “الحب الي كواني” فإنه يتماشى وفق إستراتيجية القناة والتي تعمل على التنويع في محتوى نص المسلسل خاصة تطابقه مع شعار العايلة، علما وأن هذا المسلسل لاقى نجاحا كبيرا في تركيا وحاصل على عدة جوائز منها جائزة أفضل مسلسل درامي في المهرجان الدولي بسيول وجائزة الايمي أواردس العالمية بالولايات المتحدة هذا و يعود النجاح لكبار الممثلين بهذا العمل والذي يجمع الممثلة نيسليهان اتاغول (بطلة مسلسل بين نارين) ولممثل المتميز بوراك اوزجيفيت (عرف بدور بالي بيك بمسلسل حريم السلطان).

الحب الي كواني عمل درامي إجتماعي لا يخلو من قصة الحب المليئة بالمصاعب والمشاكل وكل مظاهر الغيرة والحقد والمؤامرات لتلعب الفوارق الطبقية دورها في إثراء أحداث المسلسل الذي سيمتد على 280 حلقة بداية من يوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 انطلاقا من الساعة 20.50.

وتدور أحداث المسلسل حول كمال شاب فقير درس هندسة منجمية و تخرج ليشق طريق العمل خارج البلاد بعد ان رفضته إيمان الفتاة الفنانة الرومنسية تحمل كل مواصفات البراءة و النقاوة إبنة عائلة غنية لتتزوج تحت التهديد بأمير رجل الأعمال و صاحب النفوذ بعد أن أوقع بأخيها في فخ جريمة قتل و هددها بالإبلاغ عنه للشرطة في حال رفض الزواج منه، شاءت الأقدار أن ينقذ كمال حياة مديره بعد حدوث إنهيار منجم فحم متواجد به ليقرر مكافئته من خلال تحويله من مجرد عامل إلى شريك لتتحول حياة كمال تماما و يعود إلى اسطنبول بعد خمس سنوات للإنتقام لكن مشاعر الحب كانت أقوى وتتطور الأحداث.

ولأن قناة نسمة تؤمن بالمواهب الشابة أتاحت الفرصة للفنان محمد علي شبيل و آية دغنوج لأداء أغنية الجينيريك المستوحاة من عالم الحضرة و الزيارة و مقتبسة من أغنية “زعمة النار تطفاش” وتكون الأغنية الثامنة في رصيد قناة نسمة التي تنتجها إلى جانب الدبلجة .

وخلال ندوة صحفية انعقدت يوم أمس الإربعاء 19 سبتمبر بمقر القناة للإعلان عن موعد إنطلاق بث مسلسل “الحب الي كواني” شاء أن تتغير معه البرمجة لتكون على النحو التالي :

19.15 قطوسة الرماد (اعادة)

20.10 ورثة و سلايف

20.50 الحب الي كواني

ويكون موعد بث “الريح في البريمة” كل نهاية الأسبوع على امتداد ساعة ونصف ليصبح مسلسل الويكاند أيام السبت والأحد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا