إقبال جماهيري كبير على “ناكلوا تونسي” في سيدي بوسعيد

المرأة ( ناكلوا تونسي ) – عرفت النسخة الثانية من تظاهرة ”ناكلوا تونسي” نجاحا منقطع النظير. حيث نظّمت الجمعيّة التونسية لمهنيي فنّ الطبخ بالتعاون مع البلديّة سيدي بوسعيد المهرجان الغذائي “ناكلوا تونسي” أيّام 13 و14 أكتوبر 2018.ولقد انتظم عشيّة السبت 13 أكتوبر “خرجة الشيفان” على وقع العيساويّة والتي مرّت على أنهج وأزقة سيدي بوسعيد وصولا إلى ساحة القهوة العالية.

أمّا الأحد 14 أكتوبر 2018، استضافت الشرفات البانورامية لقصر النجمة الزهراء مساحتين للأكل والذواقة، حيث نظّم الطهاة عرض طبخ حيّ أمام الجمهور إلى جانب ‘بوفيه’ لما لذّ وطاب من منسيات الأكلات التونسيّة.

وتوافد على التظاهرة شخصيّات مختلفة من أبرزها السيّد محمد الناصر، رئيس مجلس نواب الشعب، رياض الموخّر، وزير الشؤون المحلية والبيئة، نعمان الفهري، الوزير السابق لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، سعادة السيدّة لطيفة أخرباش، سفيرة المغرب في تونس وجملة من النواب والشخصيات العامّة.

شهدت تظاهرة ”ناكلوا تونسي” اقبالا جماهيريّا رائعا وتجاوز عدد الزائرين جميع التقديرات والتنبؤات على ان تعهّدت الجهات المنظّمة على “تدويل” المهرجان الغذائي انطلاقا من سنة 2019.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا