“Sayarti Village” تفتح أبوابها وتكشف عن العلامة التجارية ZXAUTO وعن السيارتين الجديدتين Terralord وGrand Tiger

المرأة ( Sayarti Village ) – افتتح يوم الخميس 18 أكتوبر بضفاف البحيرة صالون “Sayarti Village”. وبهذه المناسبة أعلنت ترانسفت، الشركة التونسية المتخصصة في بيع السيارات في علامة كينبو للسيارات، عن توسيع نطاق أعمالها بإضافة العلامة التجارية ZXAUTO.

وقد تم الكشف عن السيارتين الجديدتين Terralord و Grand Tiger.

وقد اوضح السيد جمال المقدم المدير العام لشركة ترانسفت: “أن إدخال هذه السيارات الجديدة يهدف إلى تلبية طلب السوق في هذا القطاع ،مضيفًا أن هذه النماذج تتميز بقويتها وأيضا بقدرتها العالية على المنافسة من حيث السعر ، وهو عنصر ذو أهمية خاصة في السياق الحالي لانزلاق الدينار “.

سيارة Grand Tiger  هي سيارة بيك آب 4 × 4 مزدوجة مزودة بمحرك ديزل ذي 4 أسطوانات على أساس تقنية تويوتا تم تطوير هيكلها لتؤمن الثبات على جميع أنواع الطرقات. النموذج الثاني الذي تم إطلاقه هو Terralord. وهي سيارة ذات دفع رباعي مجهزة بمحرك العلامة التجارية ايسوزو مع اسطيوانة سعة 2.5 لتر. وقد تم تجهيز السيارة بشكل جيد، على سبيل المثال ، شاشة لمس 8 بوصة مع شاشة عرض بانورامية 360 درجة مع أجهزة استشعار امامية وخلفية ، مرآة الرؤية الخلفية مضاءة ، إلخ. ترتكز سيارات ZXAUTO على تاريخ العلامة التجارية منذ 68 سنة في مجال تصنيع البيك اب ، بالإضافة إلى 26 سنة من الخبرة في التصدير الى مختلف الأسواق الدولية خارج الصين.

وتعتمد ZXAUTO أيضًا على خبرتها التجارية المكتسبة بفضل العلامة التجارية Kenbo و التي حققت نجاحًا مدويًا منذ طرحها في سوق السيارات في تونس في أواخر 2016. وعلاوة على هذا، انتقلت الشركة مؤخرا الى مقرها الجديد في وسط المنطقة الصناعية ببن عروس حيث تتوفر قاعة عرض. وتؤكد إدارة Transvet أنها الآن تمثل أيضًا العلامة التجارية للشاحنات الخفيفة T-King، وتعمل حاليًا على مشروع صناعي كبير في مرحلته النهائية ، وسيتم الإعلان عن معالمه قريبًا جدًا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا