غروندفوس تفوز بجائزة أفضل أداء للمورد لعام 2017

المرأة ( غروندفوس  ) – حازت “غروندفوس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، على جائزة ’أفضل أداء للمورد‘ خلال عام 2017 في فئة ’الشركاء الاستراتيجيين‘ المتميزة.

هذا ومنحت هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا” هذه الجائزة تكريماً لأداء “غروندفوس” المتميز في مجال التوريد والخدمات الأفضل ضمن فئتها لمختلف المشاريع الضخمة. وهي تجسد التزام “غروندفوس” الدائم بالاستدامة، والتي تهدف إلى إحداث فرق في العالم والمساهمة في حل بعض التحديات البيئية الأكثر إلحاحاً في العالم.

أقيم حفل توزيع الجوائز على هامش الدورة العشرين من معرض تكنولوجياالمياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) الذي يتم تنظيمه سنوياً من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي تحت شعار “في طليعة الاستدامة” خلال الفترة الممتدة من 23 ولغاية 25 أكتوبر 2018.

وقال كوستاس بولوبولوس، المدير العام لشركة “غروندفوس الخليج للتوزيع” في سياق تعليقه على الأمر: “نحن في شركة ’غروندفوس‘ نفتخر بحصولنا على جائزة ’أفضل أداء للمورد‘ في عام 2017 وأن يتم تكريمنا من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، وهي مزود خدمات المرافق المستدامة والمبتكرة وعالمية المستوى، الذي يبحث باستمرار عن تقنيات جديدة لتحقيق التحول الصديق للبيئة والنمو المستدام في دبي والإمارات“.

واختتم حديثه قائلاً: “يساهم حصول شركة “غروندفوس” على التكريم من هيئة كهرباء ومياه دبي بمنحها جائزة ’الشريك الاستراتيجي‘ يمنحنا إمكانيات تجارية كبيرة ويضيف زخماً إلى جهودنا لتحقيق القيمة للعالم، ولعملائنا ولأعمالنا وموظفينا بطريقة أكثر مستدامة، سعياً نحو تحقيق رؤيتنا طويلة الأمد، لترك عالمنا للجيل القادم بحالة أفضل من الحالة التي ورثناها“.

لمحة عن “غروندفوس”:

تعتبر “غروندفوس” شركة رائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة وشركة سبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه. وتسهم الشركة في تحقيق الاستدامة العالمية عبر إطلاق تقنيات رائدة تهدف الى تحسين جودة حياة الناس ورعاية كوكب الأرض. وتأسست “غروندفوس الخليج للتوزيع” عام 1989 في دبي، المقر الإقليمي للشركة لمنطقة شرق أوروبا وغرب آسيا وأفريقيا. وتوفر “جروندفوس” مضخات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة وحلول الضخ الذكية لمختلف التطبيقات في مختلف القطاعات بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والصناعات ومرافق المياه (إدارة المياه ومياه الصرف الصحي) والمضخات التي تعمل على الطاقة المتجددة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا