مشروع فلور للتعدين في مجال البوكسيت في كينيا يُنجز مرحلة الركاز الأول

المرأة ( مشروع فلور للتعدين في مجال البوكسيت ) – أعلنت اليوم شركة “فلور” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: FLR) أنّ شركة “غينيا للبوكسيت” (“سي بي جي”) تمكّنت من إنجاز مرحلة الركاز الأول ضمن مشروعها لتوسيع إنتاج البوكسيت في كمسار في غينيا على نحو آمن، وضمن الميزانية، وفي الموعد المحدد. وتعمل “فلور” على تقديم خدمات الإدارة الهندسية وإدارة المشتريات وعمليات البناء في المشروع.

وقال طوني مورجان، رئيس قسم أعمال التعدين والمعادن لدى “فلور”، في هذا السياق: “بدءاً من تطوير القوى العاملة المحلية ووصولاً إلى تعزيز الاقتصاد، سيتمتع هذا المشروع بأثر إيجابي مستدام على المجتمع في كمسار. ويأتي تحقيقنا لهذا الإنجاز على نحو آمن، وضمن الميزانية وفي الموعد المحدد ليكون شاهداً على المثابرة والتفاني الذين يتمتع بهما الفريق المشترك بين ’سي بي جي‘ و’فلور‘”.

وسيسهم المشروع في توسيع الطاقة الإنتاجيةللبوكسيت من 13.5 إلى 18.5 مليون طن سنوياً. وتتولى “فلور” مسؤولية توسعة البنية التحتية للمنجم، ونظام السكك الحديدية، ومرافق الميناء، والبنية التحتية لمصنع المعالجة والمرافق العامة.

كما بلغ عدد الأيدي العاملة الموجودة في موقع المشروع في ذروة عمليات البناء أكثر من 1,500 شخصاً. وركّز فريق المشروع على توظيف القوى العاملة المحلية، ما أدّى إلى وصول نسبة العمال الغينيين في الموقع إلى نحو 75 في المائة من إجمالي عدد العمّال. وفي إطار سعيها لمواءمة القوى العاملة مع ممارسات السلامة خلال العمل وخلق بيئة عمل آمنة في الموقع، عملت “فلور” على تطوير برنامج سلامة متخصص. وتجاوزت ساعات العمل في المشروع أربعة ملايين ساعة عمل دون مواجهة أي حوادث انقطاع عن العمل.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ملكية شركة “سي بي جي” تعود بشكل مشترك لكلٍّ من الحكومة الغينية وتحالف “هالكو ماينينج”، والذي يضم “ألكوا”، و”ريو تينتو”، و”دادكو إنفستمنتس”.

لمحة عن شركة “فلور”

تأسّست شركة “فلور” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR)في عام 1912، وهي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة والتوريد والبناء والصيانة، وتساهم بتحويل العالم من خلال تعزيز الرفاهية وتمكين التقدّم. وتقوم “فلور” بخدمة عملائها من خلال تصميم وبناء وصيانة مشاريع آمنة، وجيّدة التنفيذ، وفعالة من ناحية رأس المال حول العالم. تتّخذ “فلور” من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 153 على لائحة “فورتشن 500″، مع عائدات بقيمة 19.5 مليار دولار أمريكي في عام 2017. وتضمّ الشركة أكثر من 56 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.fluor.com، أو متابعة “فلور” عبر مواقع التواصل الاجتماعي على “فيسبوك”، و“تويتر”، و“لينكدإن”، و”يوتيوب”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا