فناك و دارتي تستقر في ثاني عشر دولة وهي تونس: فناك دارتي ستفتح ابوابها في تونس

المرأة ( فناك و دارتي ) – تواصل فناك دارتي توسعها و تعلن عن افتتاح مغازة فناك و اخرى تحمل علامة دارتي في تونس و ذلك بنهاية العام الجاري.

من خلال هاتيين العلامتيين يواصل المجمع انتشاره في افريقيا. وهو موجود في المغرب و الكوت دي فوار و الكونغو و ايضا الكامرون. و يهدف لفتح 5 مغازات لكل علامة مع مطلع سنة 2023 مما يعني اجمالي 10 مغازات في تونس.

بفضل هذا الافتتاح الثنائي في تونس اختار المجمع من جديد نظام عقد الاستغلال تحت التسمية الاصلية. و قد اعتمدت فناك دارتي على خبرة وقوة الشريك المحلي Managetech وهو نتيجة لتقارب مشترك بين مجموعتي INDIGO و UTIC.

ستقدم المغازتين مجموعة من المواد و المنتوجات و الخدمات التي تقدمها فناك دارتي.

بخصوص فناك دارتي:

تتواجد فناك دارتي في اثني عشر دولة وهي شركة اوروبية رائدة في توزيع السلع الثقافية و الترفهية و المنتوجات التقنية و الاجهزة المنزلية. يعد المجمع 26 الف متعاون و شبكة متعددة الاشكال متكونة من 748 مغازة منها 526 مغازة في فرنسا الى غاية نهاية جوان 2018. وهو يعتبر ثاني اكبر مشغل للتجارة الالكترونية من حيث عدد الحرفاء في فرنسا (تقريبا 20 مليون زائرا كل شهر). و قد سجل موقعي فناك و دارتي مبيعات قياسية بقيمة 7.4 مليار اورو في سنة 2017.

بخصوص ManageTech:

هي نتيجة لشراكة بين مجموعتين: INDIGO و UTIC

شركة INDIGO متخصصة في التوزيع و العقارات التجارية وهي شريك لعلامات دولية للملابس الجاهزة على غرار زارا و ساليو و برشكا و مونغو و ذلك عبر شبكة تضم تقريبا مئة نقطة بيع في المغرب العربي.

اما مجمع UTIC فهو احد اهم الفاعلين في الاقتصاد التونسي متواجد في كامل تراب الجمهورية في اختصاصات متنوعة، توزيع (كارفور) ، تجارة كهروميكانيكية، تغليف، سياحة و خدمات لوجستية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا