اتصالات تونس تحتفل بالاطلاق الفعلي لأول تطبيقة ”كشك رقمي للصحف”..وهذه أسعار الاشتراكات..

المرأة (كشك رقمي للصحف) – احتفلت شركة اتصالات تونس اليوم الخميس 10 جانفي 2019 بالاطلاق الفعلي لتطبيقتها الجديدة TTPresse “كشك رقمي للصحف” وهي فكرة انطلقت منذ مارس 2018 وتم إطلاقها منذ شهر تقريبا مجانا إلى حدود يوم 15 جانفي الجاري.

وقد كشف الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس محمد الفاضل كريم خلال الندوة الصحفية عن تفاصيل التطبيقة التي قال أنها تضم اليوم أكثر من 70 صحيفة ومجلة من بينها صحف أجنبية.

وبين كريم أن طبيقة “TTPresse” هي ثمرة عمل تشاركي مع جمعية مديري الصحف، مؤكّدا أنّ مثل هذه المشاريع تساهم في التحاق قطاع الصحافة المكتوبة بقطار الرقمنة ،مثمنا في الآن ذاته تفاعل مديري عدة صحف ومجلات تونسية معها للانخراط في ”قطار الرقمنة الصحفية”.

وأشار محمد الفاضل كريم ان هذه التطبيقة التي تم اطلاقها هي نسخة أولى سيتم تطويرها في الأيام القادمة وستضاف لها المواقع الصحفية الإلكترونية.

وفيما يخص تعريفات الاشتراك في تطبيقة TTPresse أفاد رئيس الجامعة التونسية لمديري الصحف الطيب الزهار ان سعر الاشتراك الشهري يقدر بـ 10 دينارات والاشتراك اليومي بـ1 دينار ويمكن من المشتركين من الولوج الى لـ30صحيفة ومجلة تونسية وبين 2و3 صحف ومجلات أجنبية هذا بالاضافة الى عرض آخر قيمة الاشتراك فيه شهريا تقدر بـ 20 دينارا يمكن من الولوج الى الصحف والمجلات التونسية وعددا أكبر من الصحف والمجلات أجنبية. كما تقدم إتصالات تونس في التطبيقة عرضا بقيمة 30 دينار شهريا الذي يسمح بالولوج الى كامل محتويات الكشك الرقمي المتكون من 70 صحيفة.

وبدورها افادت اتصالات تونس أنه بداية من 16 جانفي 2019، ستوفر التطبيقة أربعة أنواع من الاشتراكات :

– ” العرض اليومي” يتيح الوصول إلى الصحف والمجلات التونسية وبعض العناوين العالمية بـدينار واحد يومياً؛

-” العرض البرونزي”: مقابل 10 دنانير شهرياً ويتيح قراءة أكثر من 30 عنوانا من الصحف والمجلات المحلية والعالمية بـ 330 مليم يومياً؛

-” العرض الفضي”: مقابل 20 ديناراً شهرياً، يمكّن من مطالعة مجموعة مختارة من عناوين الصحف والمجلات التونسية والعالمية بـ 660 مليم يومياً؛

-“العرض الذهبي”: اشتراك شهري قيمته 30 دينارا و يمكن من مطالعة أكثر من 70 عنوانا من الصحف و المجلات المحلية والعالمية من الكشك الرقمي على غرار ” New York Times ” و ” Paris Match “،” Daily Mail ” ، ” SO FOOT”، ” HISTORIA”، ” L’HUMANITE”، ” ALTERNATIVES ECONOMIQUES ” والعديد من العناوين الأخرى.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا