دجاج كنتاكي( KFC) تحتفل بالسنة الأولى من النجاح في تونس

المرأة – تحتفل علامة KFC العالمیة بمرور عامھا الأول في تونس، و الذي كان عاما ملیئا باللحظات السعیدة المشتركة مع حرفاءھا. وقد قامت سلسلة الأكلات السریعة – التي افتتحت أبوابھا في منطقة ضفاف البحیرة في 10 جانفي 2018 – السنة بإنشاء 3 مطاعم في تونس خلال ھذه السنة.

عام من النجاح في تونس:

لقد كللت السنة الأولى لشركة KFC في تونس بالنجاح. وقد لاقت ھذه العلامة التجاریة العالمیة، و التي راھنت على التعامل مع الموردین المحلیین، اقبالا كبیرا من قبل التونسیین بفضل نكھتھا الفریدة والأصلیة، ومنتجاتھا الطازجة، ووصفتھا السریة التي یتم الاحتفاظ بھا بشكل جید. و تقدم سلسلة KFC، من خلال دجاجھا          و وصفتھ السریة  ، عرضًا مكملا وفریداً من نوعھ لسوق الأكلات السریعة في تونس.

و في الوقت الحاضر، تسجل ھذه العلامة التجاریة حضورھا في 3 أماكن في تونس و ھي على التوالي: ضفاف البحیرة 1، المرسى و تونیزیا مول 1. و بناء على النجاح الذي حققتھ في عامھا الأول، حیث سجلت اقبال أكثر من 500.000 حریف، تعمل سلسلة KFC على تطویر وجودھا في تونس من خلال النقاط التي سیتم افتتاحھا في الفترة القادمة.

وبغایة ضمان نموھا في تونس، ما فتئت العلامة التجاریة  تراھن على الكفاءات التونسیة، حیث أن أكثر من 150 موظف یعملون في السلسلة الى حد الیوم، ومن المتوقع انتداب مائة موظف اضافي في سنة 2019.

ویستفید الموظفون العاملین لدى KFC من دورات التكوین المستمر من أجل التحسین المستمر لمھاراتھم. و في الواقع، فان العمل لدى KFC یمثل جزء من تجربة عالمیة ومن دینامیكیة شبكات حقیقیة. كما أن تطویر السلسلة بالإضافة إلى خلق فرص العمل یمكن من إنشاء سلسلة قیمة تساعد على تعزیز سوق الأكلات السریعة في تونس. و أما بخصوص الموردین المحلیین للسلسلة، الذین یلتزمون باحترام جمیع المعاییر الخاصة بالجودة والمعاییر المتشددة لـسلسلة KFC، فانھم ینتفعون ببرنامج متابعة منتظمة بغُیة تحسین أدائھم.

الحرفاء، أولویة KFC:

لطالما كانت رغبة KFC ھي جعل حرفاءھا محورا لاھتماماتھا. ومنذ افتتاح أول مطعم لھا في تونس، ما فتئت العلامة التجاریة تبذل قصارى جھدھا حتى تضمن لحرفاءھا في كل مرة إعادة اكتشاف متعة تناول دجاجھا الفرید .

و علیھ، و في اطار الاحتفال بالذكرى السنویة الأولى لتأسیسھا في تونس، فقد عبرت سلسلة KFC عن امتنانھا لآلاف الحرفاء التونسیین، و ذلك من خلال وضع لافتة عملاقة تحمل رسالة “شكراً لكم”. و لم تتوقف الشركة عند ھذا الحد، خیث أنھا قامت في 10 جانفي/ینایر بإطلاق لعبة على الإنترنت یتم فیھا دعوة المستخدمین لتبادل أفضل ذكریاتھم في العام الماضي على منصة تم إنشاؤھا بالمناسبة تسمى” سنة من KFC” . و سیتم تمتیع الفائزین باستھلاك سنوي مجاني في مطاعم سلسلة KFC.

معلومات حول KFC:

KFC       دجاج كنتاكي العلامة التجاریة تنتمي الى مجموعة Yum!، الشركة الرائدة عالمیا في مجال الأكلات السریعة المتخصصة. و تضم سلسلة KFC أكثر من 000 22 مطعم في 126 دولة. و یستمتع ما یقارب عن 10 ملیون حریف حول العالم یومیا بنكھة المنتجات التي یتم تقدیمھا في مطاعم KFC.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا