ياسين الشماخي لاعب الشهر لمسابقة Foot24 Awards by Coca-Cola

المرأة ( ياسين الشماخي ) – تم يوم، الإثنين 21جانفيتسليم جائزة لاعب الشهر لمسابقة Foot24 Awards by Coca-Cola في نسختها العشرين لمهاجم النادي الافريقي ياسين الشماخي.

وكان حفل تسليم جائزة لاعب الشهرـ ديسمبر2018 بحضور اللاعب ياسين الشماخي بالإضافة إلى الهيئة المديرة للنادي الافريقي.

تنافس كبير بين المرشحين الخمس

في نسختها العشرين، عرفت مسابقة لاعب الشهر Foot24 Awards by Coca-Colaمشاركة 782 32 مصوّتا و 74 صحفيا رياضيا و الذين اختاروا في بالأغلبية المطلقة هداف النادي الافريقي ياسين الشماخي للفوز بجائزة لاعب الشهر بفارق بسيط على ملاحقيْه و منافسيْه المباشريْن هذا الشهر ياسين الشيخاوي لاعب النجم الساحلي وطه ياسين الخنيسي لاعب الترجي الرياضي التونسي.

للتذكير فإن جائزة لاعب الشهر لمسابقة Foot24 Awards by Coca-Colaآلت في السابق للاعب النادي الافريقي في اول مناسبة لها لهذه السنةصابر خليفة في شهر جانفي 2018.

وعبّر ياسين عن سعادته بهذه الجائزة، التي ترعاها مؤسسة كوكاكولا مبرزا الشرف الكبيرالذي ناله عبر اختياره كأفضل لاعب في شهر ديسمبر 2018

وشكر ياسين كل من صوّت له وزملاءه في الفريق الذين بفضلهم واصل التألق فوق الميدان، وتسجيل الأهداف”، مؤكدا ان هذه الجائزة ستزيده إصرارا على مضاعفة العمل وتقديم مزيد من العطاء.

في خصوص المسابقة

مسابقة لاعب الشهر لFoot24 Awards by Coca-Colaهي مسابقة شهرية على المنصة الرقمية الرياضية Foot24 و تتمثل هذه المسابقة في إختيار أفضل لاعب ناشط في الأندية التونسية كل شهر من أصل خمسة مرشحين للجائزة .

و يتم إختيار المرشحين الخمس من قبل إدارة تحرير موقع www.foot24.tn  معالإستعانة بلجنة خارجية مكونة من ثلة من ألمع وجوه الإعلام الرياضي في تونس .

و يتم نشر المسابقة و فتح باب التصويت بعد الإعلان عن قائمة المرشحين كما يتكفل فريق عمل الموقع بجمع أصوات الصحفيين الرياضيين.

النتيجة النهائية لكل لاعب مرشح هي المعدل بين أصوات الجماهير و أصوات الصحفيين الرياضيين.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا