مركز فقيه للإخصاب يشارك في مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم

المرأة ( مركز فقيه للإخصاب ) – شارك أعضاء الكادر الطبي والإداري في مركز فقيه للإخصاب في مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم، تضامناً مع ملايين الأطفال حول العالم، ودعماً لحق التعليم في البلدان النامية. أقيمت المسيرة المُنظمة من قبل دبي العطاء على مسافة 3 كم، من أجل تسليط الضوء على معاناة الأطفال حول العالم الذين يقطعون مسافات شاسعة يومياً للوصول إلى مدارسهم.

وقال الدكتور مايكل فقيه، المدير الطبي لمركز فقيه للإخصاب: “يلتزم المركز على الدوام بتعزيز صورة الرعاية الصحية في دولة الإمارات. ونعتقد بأن المساهمة في المبادرات القيّمة والهادفة لا تقل أهمية عن الجهود التي نبذلهابمجال الرعاية الصحية، لكون هذه المبادرات تترجم رؤية قيادتنا الحكيمة إلى أفعال. وتأتي مشاركتنا في مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم ضمنمساعينا للمساهمة في جهود دبي لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وضمان مجتمع شامل الذي لا يقدم فقطالتعليم النوعي وإنما يعزز تكافؤ الفرص التعليمية للجميع”.

ويواجه الكثير من الأطفال حول العالم صعوبات في الحصول على حقهم بالتعليم بسبب تعمق مشكلات انعدام المساواة، والإقصاء، والتهميش. وتشير الدراسات إلى أن أكثر من 260 مليون طفل حول العالم خارج المدارس، كما أن الكثير من الأطفال الملتحقين بالمدارس يقطعون مسافات شاسعة للوصول إليها. وتسعى مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم إلى تسليط الضوء على حجم هذه المشكلة، فضلاً عن معالجة أزمة التعليم العالمية من خلال سلسلة من النتائج والمخرجات الاستراتيجية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا