بعد نجاح أغنيتها الشهيرة “زينينو” الفنانة المغربية امال صابر تطمح بديو مع فنان الراب التونسي بلطي

 المرأة (امال صابر) – في اول خروج اعلامي لها عقب المؤتمر الصحفي الذي عقدته باحد فنادق الرباط لتقديم اغنيتها الجديدة بعنوان”زينينو” عبرت المغنية الصاعدة امال صابر المغربية الاصل لموقع المنبر التونسي عن تمنيها الظهور قريبا في عمل ديو مع فنان تونسي مشيرة الى ان اقرب فنان يمثلها التعامل معه هو فنان الراب التونسي الشهير بلطي..

وتحدثت عن علاقتها العاطفية بنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وقالت أنها توصف بالسيئة في سجل تاريخ حياتها مؤكدة على انها مرحلة قد تجاوزتها وانتهت.
واضافت قائلة “ان الارتباط الدائم لاسمها مع كريستيانو ليس له علاقة بنجاحاتها خارج المغرب” متمنية ان يتم التعامل معها كفنانة صاعدة تشق طريقها بكل قوة مليئة بالطموحات واصفتآ شخصيتها بالايجابية الطموحه.

 

كما وعبرت الفنانة المغربية الصاعدة آمال صابر لموقع المنبر التونسي عن سعادتها الكبيرة لاطلاق اغنيتها “زينينو” التى مزجت فيها بين اللهجة الريفية والدارجة المغربية والاسبانية حيث جرى تصويرها بكلومبيا على طريقة الفيديو كليب وتميزت باسلوب الرقص المثير كما واعتمدت الديكور المصري التاريخي من خلال الحضارة الفرعونية التي أضفت جمالية واشعاعآ لعملها الفني.

وعن امكانية تعلم اللغة العربية اكدت امال صابر انها ستخوض تجربة تعلم اللغة العربية مستقبلا لتكسير حاجز اللغة العربية بينها وبين جمهورها في الوطن العربي.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا