آل – جي تطلق غسالة ملابس جديدة بتحميل أمامي بفضل تقنية “AI DDM”

المرأة (آل – جي تطلق غسالة ملابس جديدة) – بفضل التكنولوجيا الجددة الذكية اصطناعيا الموجهة مباشرة (AI DDM™) وبفضل التعلّم أو التدرّب المعمّق توفر هذه الغسالة الجديدة عناية دقيقة (ولكن لطيفة ) في تحديد خاصيّات وحجم كل حمولة من أجل لتقليص من إمكانية تلف الملابس والأقمشة. إضافة إلى ذلك ومع النسخة المعدّلة من “TurboWash™ 360°” يسمح المحمّل الأمامي المتطوّر من “آل – جي” بتسهيل تنظيف الملابس وإنهاء مراحل الغسيل في أقل وقت مكن.

وتتميز هذه الغسالة الجديدة بمحرك “DD” معدّل  وهي توسّع تعريف أو مبدأ ” الأداء الرائع للغسيل ” ليشمل العناية الدقيقة بالملابس والمنسوجات. وبفضل التدرّب المعمّق الذي يعتمد على كمية هائلة من المعطيات التي تجمعها “آل – جي ” يتيح ” IA DD ” ضبط أنماط الغسيل بدقة والكشف الأوتوماتيكي عن وزنه و تقييم ليونته ونعومته  بكل دقّة. وبلا شك فإن هذا يضمن نتائج استثنائية في كل مرة  ويقلل من حدوث التلف بالملابس بنسبة 18 بالمائة مما يجعل ملابسكم المفضلة أطول عمرا وأكثر بقاء.

و بفضل “Turbowash 360°30٪ من التجاعيد المزعجة باستخدام ” Wrinkle Care.3 “.

ويبرز المحمّل الأمامي الجديد أيضًا التزام ” آل – جي ” بخلق وإنشاء وظائف عمليّة وسهلة الاستخدام من أجل راحة المستخدم. كما تتيح تطبيقة ” ThinQ™ ” (المعروفة سابقًا باسم SmartThinQ™) ) للمستخدمين التحكم في الغسالة ومراقبتها عن بُعد من خلال هواتفهم الذكية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا