OPPO تقدم فنون التصوير الفوتوغرافي باستعمال الهاتف الجوال للمواهب التونسية

المرأة (OPPO) – خلال ورشة عمل نظمتها شركة OPPO تونس يوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019، بمشاركة المصور المحترف المشهور وسيم الغزلاني، المتخصص في التصوير الفوتوغرافي، استفادت مجموعة من الشباب من تجربة التصوير الذكي مع أحدث الإصدارات من OPPO Reno2 و Reno2 F.

وقد عقدت ورشة العمل هذه على مرحلتين مقسمة بين: القسم النظري الذي قدمه وسيم الغزلاني ليشمل عرض التعداد النظري لخصائص التصوير الفوتوغرافي باستعمال الهاتف الجوال في Maison de L’image بتونس.

وتضمن القسم الثاني على التطبيق العملي الذي شمل التصوير الفوتوغرافي في معرض OPPO للوحات الشبابية في باردو من قبل مجموعة الشباب الحاضرين.

نظمت العلامة التجارية هذا المعرض في متحف باردو يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 ، والذي دعت فيه الصحفيين والمصورين والمدونين والعديد من المشاهير المحليين لاكتشاف الصور المختلفة التي التقطها أربعة مصورين تونسيين محترفين وهم: منى جمال – سيالة ، أمين لاندولسي ، سامي السنوسي و غازي السكوحي. قام المصورون المحترفون التقاط لحظات فريدة من زوايا مختلفة ومنظورات مختلفة.

هذه الورشة هي جزء من مبادرة OPPO للتصوير الفوتوغرافي لدعم المواهب الشابة وتعليمهم استخدام أحدث التقنيات مع هاتفي Reno2 وReno2 F وتشجيعهم على اطلاق العنان لمواهبهم في التصوير.

وكانت النتائج التي تم الحصول عليها خلال ورشة العمل جذابة واشاد الحضور بتكنولوجيا التصوير التي تقدمها عدسة هواتف سلسة OPPO Reno2.

تتمحور جهود OPPO حول الارتقاء بتقنيات التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية، ولهذا، فقد زودت سلسلة Reno2 بأربع كاميرات تمنح المستخدمين منظومة تصوير ذات بعد بؤري كامل وتقريب هجين حتى خمس مرات وتقريب رقمي حتى عشرين مرة وعدسة بزاوية تصوير فائقة العرض وغيرها الكثير من المزايا.*

ولمنح المستخدمين تقريبا اكثر سلاسة عند التقاط الصورتعمل ثلاثة عدسات ذات أطوال بؤرية مختلفة في هواتف Reno2 بكل انسجام لإنشاء تأثير تقريب هجين بمقدار خمس مرات من عدسة الزاوية العريضة إلى عدسة الزاوية المقربة.

وتوفر العدسة فائقة العرض القدرة على التقاط صور فوتوغرافية بزاوية 116 درجة، مما يتيح للمستخدمين إمكانية تصوير المناظر الطبيعية الواسعة.

بفضل عدسة الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابيكسل والمزودة بمثبت بصري (OIS) وفتحة F/1.7 ومستشعرات كبيرة بحجم 1/2 إنشًا إلى جانب تقنية Quad Bayer، يمكن لأجهزة Reno2 التقاط أجمل الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتتيح كاميرا هواتف سلسلة Reno2 للمستخدمين التقاط مجموعة رائعة من المشاهد الليلية المختلفة بفضل وجود وحدة معالجة عصبونية (NPU) متطورة وخوارزميات OPPO الدقيقة.

وفي حال كانت مستويات الإضاءة أقل من 1 لوكس، فإن كاميرا هواتف سلسلة Reno2 ترتقي بجودة الصور التي يلتقطها المستخدمون إلى ما يفوق إمكانيات العين المجردة من خلال القدرة المحسنة على تقليص التشويش المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

يذكر ان OPPO  اطلقت هواتف OPPO Reno2 وOPPO Reno2 F  في تونس ابتداءا من 29 نوفمبر 2019 بسعر 1599  دينار تونسي للاول و 1149  دينار تونسي للثاني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا