ويسترن يونيون تطلق المدفوعات عبر الحدود في اليابان

  • باتت عمليات الشراء العالمية للسيارات المستعملة من “بي فوروارد” ممكنة مع “ويسترن يونيون” و”سيتي إكسبرس”

المرأة (ويسترن يونيون) – أطلقت اليوم “ويسترن يونيون“، وهي شركة رائدة في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات، بالتعاون مع “سيتي إكسبرس“، إحدى شركات التحويلات المالية الرائدة في اليابان، خدمة دفع مباشرة من المستهلك إلى الشركة (“سي 2 بي”) لتمكين هواة السيارات المستعملة حول العالم من الشراء من “بي فوروارد“، إحدى الشركات الرائدة في اليابان في مجال تصدير السيارات المستعملة.

ويستخدم العرض المقدّم من “ويسترن يونيون” للدفع المباشر من المستهلك إلى الشركة خدمة “كويك باي” المملوكة للشركة والعاملة في ثماني دول، هي جزر الباهاماس والتشيلي وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومنغوليا ونيوزيلندا وتانزانيا وأوغندا وزامبيا.

وبذلك، يصبح لدى عملاء “بي فوروارد” في هذه الدول خيار التسوق عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني beforward.jp واستخدام العملة المحلية لتسديد قيمة هذه المشتريات شخصياً في أي موقع من مواقع وكلاء “ويسترن يونيون” في بلد إقامتهم.

ويأتي هذا التعاون الفريد ضمن حافظة الشركة المتنامية من المدفوعات عبر الحدود، حيث تستعمل عدد متزايد من الشركات شبكة “ويسترن يونيون” العالمية لإتاحة خيارات تسديد ثمن السلع والخدمات للعملاء.

 وقالت سوهيني راجولا، مديرة الشبكة في الشرق الأوسط وآسيا المحيط الهندي لدى “ويسترن يونيون” في هذا السياق: “من خلال فتح أبواب شبكتنا، توفر ’ويسترن يونيون‘ طريقاً سريعةً للغاية لتحويل الأموال والمدفوعات للشركات المبتكرة التي ترغب في تزويد عملائها بأوسع مجموعة من خيارات الدفع عبر الحدود”.

وتابعت راجولا قائلةً: “نواصل الاستفادة من مكامن القوة الفريدة لدينا في مجال المدفوعات العابرة للحدود لتلبية الطلب المتزايد من قبل المستهلكين والشركات العالمية على تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود بطريقة سريعة وموثوقة”.

من جهته، قال هيرونوري ياماكاوا، رئيس “بي فوروارد” في هذا الصدد: “من خلال الارتباط بشبكة ’ويسترن يونيون‘ القوية في قطاع التجزئة، أصبحنا نملك قدرة فريدة من نوعها على ربط عروضنا بالمدفوعات النقدية حول العالم وخدمة العديد من قطاعات السوق. لقد وسعنا دائرة عملائنا المحتملين من خلال الاتصال بمنصات ’ويسترن يونيون‘ و’سيتي إكسبرس‘ لتمكينهم من شراء سيارة مستعملة عبر الإنترنت والدفع شخصياً باستخدام العملة المحلية”.

أما كييشي أكاساكا من “سيتي إكسبرس”، فقال في معرض تعليقه على الأمر: “إنه لمن دواعي سرورنا أن ندعم علاقة عالمية ومحلية تمهد الطريق أمام جيل من العملاء ممن يفضلون الدفع نقداً أو ممن يملكون رصيداً عالمياً محدوداً أو معدوماً من بطاقات الائتمان. يتيح هذا الشكل الجديد من التعاون للجميع إنشاء عالم معولم وشمولي والاستفادة منه بشكل كبير، حيث يمكن للمواطنين حول العالم الشراء من أي مكان في العالم والدفع بالعملة المحلية”.

فور اختيار العميل للسيارة عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني beforward.jp، يتعيّن عليه اختيار طريقة التسليم وإدخال المعلومات الخاصة به عبر الإنترنت. ستتولى “بي فوروارد” بعد ذلك إرسال بريد إلكتروني له يحتوي على تفاصيل الشراء. ويستطيع العميل عندها التوجه إلى أي من مواقع وكلاء “ويسترن يونيون” التجاريين في بلد إقامته مزوداً بهوية صالحة مرفقة بصورة صالحة ونسخة عن تفاصيل الطلب، وإرسال المال. ويمكن للعملاء إرسال مبلغ يصل إلى 5000 دولار أمريكي لتسديد ثمن مشترياتهم من السيارات.

وستقوم “ويسترن يونيون” بمعالجة المعاملة وإرسال المال إلى “سيتي إكسبرس” في اليابان. وعند استلامها المبلغ، ستقوم “سيتي إكسبرس” بدورها بتحويل المبلغ إلى “بي فوروارد” التي تقوم عندها بتصدير السيارة إلى العميل.

لمحة عن “ويسترن يونيون”

تعتبر “ويسترن يونيون” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركةً رائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات. وتربط المنصة متعددة القنوات خاصتنا بين العالمين الرقمي والمادي، وتتيح للمستهلكين والشركات إرسال الأموال واستلامها وتسديد الدفعات بطرق تتميز بالسرعة والسهولة والموثوقية. واعتباراً من 30 سبتمبر 2019، أصبحت شبكتنا تضمّ أكثر من 550 ألف موقع لوكلاء البيع بالتجزئة الذين يقدمون خدمات علاماتنا التجارية في أكثر من 200 دولة وإقليم مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، تتوافر “ويسترن يونيون دوت كوم” westernunion.com، وهي القناة الأسرع نمواً في عام 2018، في 75 دولة وإقليماً لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. وبفضل انتشارها العالمي، تعزز “ويسترن يونيون” عمليات تحويل الأموال، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات، بهدف تمكين الإدماج المالي ودعم النمو الاقتصادي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.westernunion.com. 

لمحة عن “سيتي إكسبرس ماني ترانسفير”

تعدّ “سيتي إكسبرس ماني ترانسفير” المحدودة شركة لتحويل الأموال مسجّلة في المكتب المالي لإقليم كانتو. وتقدم الشركة  إلى عملائها منذ عام 2012 حلاً سريعاً وموثوقاً وآمناً للتحويلات المالية عبر شبكة متزايدة من الوكلاء العالميين. ويتربع العملاء في صلب العمليات والقرارات اليومية التي تتخذها الشركة. وبفضل عملياتها التجارية الصارمة وخدمة العملاء متعددة اللغات، توسع “سيتي إكسبرس” من آفاق أعمالها، مع شركاء أقوى ومنتجات مبتكرة وتكنولوجيا ذكية، مما ساهم بمنح “سيتي إكسبرس” موقعاً متميزاً عن سواها من شركات التحويلات المالية المعاصرة وجعل منها شركة معروفةً بين الأجانب المقيمين في اليابان. الموقع الإلكتروني: www.cityremit.com

لمحة عن “بي فوروارد”

تعدّ شركة “بي فوروارد” رائدة عالمياً في تصدير السيارات المستعملة، وتشغل موقعاً للتجارة الإلكترونية العابرة للحدود (www.beforward.jp/). تلبي الشركة احتياجات العملاء من أكثر من 200 دولة من خلال بيع مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك السيارات المستعملة وقطع غيار السيارات والمعدات الثقيلة والإلكترونيات والسلع الاستهلاكية. وتنبع قوة شركتنا من تلبية إحتياجات سوق عالمية من خلال خدمات تتراوح بين البيع والنقل وإجراءات التحويلات المالية الموثوقة والتسليم إلى العملاء المحليين. ونقدم خدماتنا إلى أكثر من 2.5 مليون عميل، وبلغ حجم التصدير السنوي لمنتجنا الرئيسي، أي السيارات المستعملة، 166,745 وحدة عن السنة المالية الأخيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا