هيونداي جراند إي 10: السيارة الأوتوماتيكية الأقل سعرا في السوق، اليوم بسعر أقلّ

  • ألفا هيونداي موتور تعزز مكانتها في صدارة مبيعات فئة سيارات المدينة الشعبية

 المرأة (هيونداي جراند إي 10) – تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة تخفيض ثمن بيع سيارتها المدينة الشعبية هيونداي جراند إي 10 بقيمة 2000 دينار تونسي. بذلك، يصبح ثمن السيارة الشعبية الأولى المجهزة بناقل سرعة آلي في حدود 31429 دينار تونسي صافي من الأداء. احتفظت السيارة بكلّ بريقها من خلال جملة الخصائص التي تتوفر عليها والتي تمنح عادة لسيارات الفئات الأعلى.

هيونداي جراند إي 10: سيارة المدينة الأفضل في السوق التونسية

بعد أكثر من 5 سنوات على اطلاقها في السوق التونسية، واصلت هيونداي جراند إي 10 تعزيز ريادتها من خلال حجم مبيعات تجاوز 000 10 سيارة.

في مطلع سنة 2019، كانت ألفا هيونداي موتور قد أدرجت جراند إي 10 المجهزة بناقل سرعة آلي في برنامجها التجاري للسيارة الشعبية 2019 وذلك لأوّل مرّة. سيمكّن هذا التخفيض الجديد في سعر السيارة الحرفاء من تجربة قيادة جميلة وفعالة واقتصادية (استهلاك الوقود ضعيف). تسمح هذه المعادلة كذلك بتسهيل القيادة خاصة عند الاختناق المروري.

7 سنوات ضمان في كامل شبكة فروع الشركة

بالنسبة لكلّ سيارة هيونداي جراند إي 10 يتم اقتناءها إلى غاية 31 ديسمبر 2019، تمنح شركة ألفا هيونداي موتور ضمان 7 سنوات (48 شهرا) أو 120000 كم بداية من تاريخ تسجيل السيارة وينتفي الضمان بحلول أحد الشرطين. يسري هذا العرض في حدود السيارات المتوفرة في قاعة عرض الشركة (عين زغوان) وفي الوكالات المعتمدة في كامل الجمهورية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا