ازدهار أفريقيا: فتح باب التسجيل يوم 6 فيفري 2020

المرأة (ازدهار أفريقيا) – سيفتح على هذا الرابط: http://seminr.site/ باب التسجيل للمشاركة في مؤتمر ترويج مبادرة ازدهار إفريقيا التي ترعاها السفارة الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية بتونس.من شأن هذه المبادرةالتي تطلقها الحكومة الأمريكية للنهوض بالتجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة وإفريقيا أن تزيد من الروابط بين القطاعات الخاصةفي البلدان الأفريقية ونظيرها الأمريكي من أجل توسيع أسواق السلع والخدمات – مما يعزز الازدهاروالأمن المشتركين، ويدفع بالنمو الاقتصادي وخلق فرص العمل، ويعكس تفوق دورالأسواق ذات الشفافية والمؤسسات الخاصة في دفع عجلة النمو.

يستضيف هذا المؤتمر الإفريقي في تونس متدخلين بارزين من القطاع الخاص، وستقدم خلاله عروض حول موارد الحكومة الأمريكية المتاحة لتسهيل التجارة والاستثمار بين الشركات الأمريكية والأفريقية.

وستجرى حلقات حوارعديدة خلال هذا المؤتمر نذكر منها: “آليات الحكومة الأمريكية لدعم التجارة والاستثمار” و “لماذا إفريقيا؟ خصوصيات مشهدالتجارة والاستثمار على النطاق الأفريقي”. كما يمكن للمشاركين حضورعروض ومناقشات أقصر تتعلق بمجالات أعمال معينة في قطاعات رئيسية من قبيل الطاقة والرعاية الصحية والتصنيع المتقدم، وجلسات أخرى تتناول مسائل مهمة، ومنها جلسة حوارية بعنوان: تونس كبوابة لأفريقيا.

الرجاء التسجيل الآن عبر الرابطhttp://seminr.site/للمشاركة في مؤتمر ازدهار أفريقيا بتونس.

زوروا موقعنا الإلكتروني http://tunisia.usembassy.gov

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا