اتصالات تونس والمدرسة العليا الخاصة لإدارة الأعمال: شراكة قوية للتعلم والابتكار

المرأة (اتصالات تونس) – تم يوم الثلاثاء 28 جانفي 2020 توقيع اتفاقية شراكة مهمة  بين اتصالات تونس والمدرسة العليا الخاصة لإدارة الاعمال “Esprit School of Business” وذلك بالمقر الاجتماعي لاتصالات تونس.

وأمضى هذه الاتفاقية، كلّ من السيّد محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس والسيّد محمد جوة مدير عام “المدرسة العليا الخاصة لإدارة الأعمال “Esprit School of Business” بحضور مسؤولين من كلا الشريكين.

وبمقتضي هذا التعاون ستتمتع اتصالات تونس بعروض تفاضلية في مجالات التكوين و التدريب المهني لموظفيها وبتخفيضات مهمة في معاليم  الدراسة  بالمدرسة العليا الخاصة لإدارة الأعمال   لفائدة أبناء موظفيها. كما ستعمل اتصالات تونس مع إسبري على تنظيم دورات تكوينية مختصة وتظاهرات ذات اهتمام مشترك وبرامج بحوث مشتركة ومسابقات وتحديّات للطلبة، فضلا عن تمكينها لطلبة المدرسة من إجراء دورات تدريبية صيفية و الدورات التدريبية الخاصة بالتخرج في سائر مصالحها.

وصرّح السيّد محمد الفاضل كريّم : “نحن  فخورين بهذا التعاون مع  إسبري  الذي سيمكن اتصالات تونس من المساهمة في الجهود الوطنية الراميّة إلى تعزيز برامج البحث العلمي من جهة، ومن جهة أخرى،  ومن توفير فرصة  متابعة تدريبات ودراسات مختصة في الإدارة الرقمية لثرواتها البشرية  للمساهمة في إنجاح التحول الرقمي للمؤسسة“.

وأفاد السيد محمد جوة “إن الخاصية الفريدة للمدرسة العليا الخاصة إسبري لإدارة الأعمال هي أولا وقبل كل شيء الاحترافية. وهذا الاتفاق سيمكننا من فرصة تعزيز هذه الخاصية من خلال التدريبات وزيارة الشركات وتشريك خبراء اتصالات تونس في دوراتنا التكوينية. نحن نعمل جاديين على توفير المهارات الضرورية لخريجينا حتى تستجيب لحاجيات المؤسسات، كما أننا نساهم بشكل متزايد في التطوير الأمثل و الضروري لمهارات الموظفين لتتلائم مع المهن الرقميّة الجديدة “.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا