الإمارات العربية المتحدة للصرافة تُعلن عن تغيير علامتها التجارية في تنزانيا لتعمل تحت اسم يوني موني

المرأة (الإمارات العربية المتحدة للصرافة) – أعلنت “الإمارات العربية المتحدة للصرافة”، وهي علامة تجارية رائدة في مجال الخدمات المالية في تنزانيا وإحدى شركات “فينابلر”، عن تغيير علامتها التجارية لتعمل تحت اسم “يوني موني“. وستُسهم العلامة التجارية الجديدة في تعزيز جدول أعمال المجموعة عبر تسهيل حركة تحويل الأموال من خلال مجموعة واسعة من الخدمات المالية المبتكرة الهادفة إلى تمكين العملاء من تحقيق طموحاتهم المالية.

ويتماشى تغيير العلامة التجارية في تنزانيا مع استراتيجية النمو الخاصة بـ”يوني موني” في أفريقيا التي أُعلن عنها في شهر يوليو 2018، ما يعكس تطلعات الشركة إلى تعزيز حضورها وتوفير مجموعة أوسع من الخدمات المالية المبتكرة لعملائها. وتتضمن الأسواق التي شهدت بالفعل تغيير العلامة التجارية إلى “يوني موني” كلاً من كينيا وبوتسوانا ورواندا وسيشيل وأوغندا وزامبيا.

وفي هذا السياق، قال السيد براديبكومار، الرئيس التنفيذي لـ”يوني موني” و”الإمارات العربية المتحدة للصرافة”: “في ظلّ ما نشهده من انتشار واسع لإنترنت الجوال والإمكانات الكبيرة التي يمتلكها في مجالات جديدة كلياً، تتمتّع المنطقة الأفريقية بمكانة رئيسية في خطط النمو الخاصة بـ’يوني موني‘. ومن شأن إطلاق ’يوني موني‘فيتنزانيا أن يُعزز جهودنا نحو إيجاد تجارب سلسة ومتصلة للخدمات المالية لعملائنا في هذه القارة. وتتمحور استراتيجيتنا العالمية حول تعزيز التنمية المستدامة والنمو الشمولي في جميع الأسواق التي نعمل ضمنها عبر تطوير خدمات ومنتجات مُصممة خصيصاً لتلائم احتياجات عملائنا. وسنعمل على تعزيز قدراتنا الرقمية بالتزامن مع توسيع حضور شبكتنا في تنزانيا”.

ومن جهته، قال ألين سيمبوز، المدير الإقليمي لـ”يوني موني” في أفريقيا: “بالنظر إلى استراتيجيتنا للنمو في أفريقيا، تُعتبر تنزانيا أحد الأسواق المهمة لنا. وعلى غرار ما أنجزناه في الأسواق الأفريقية الأخرى، نعمل على تطوير منتجات مبتكرة قائمة على التكنولوجيا، فضلاً عن التعاون مع شركاء المنظومة لتوفير المزيد من القيمة لعملائنا”.

وتُوفّر “يوني موني” حالياً خدمات تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات الأخرى ذات القيمة المضافة في تنزانيا.

وقال ريازناجور، المدير الإقليمي لـ”يوني موني” في تنزانيا: “نُعرب عن حماسنا بكشف النقاب عن العلامة التجارية ’يوني موني‘ في تنزانيا. وتمكّنّا على مرّ الأعوام من بناء سمعة طيبة وحضور قوي في تنزانيا من خلال خدماتنا التي تتسم بالكفاءة وبتركيزها على العملاء. ونسعى من خلال هذه العلامة التجارية الجديدة إلى الاستفادة من قدراتنا وتوسيع حضور شبكتنا وخدماتنا في البلاد. ولدينا خطط فورية لافتتاح خمسة فروع جديدة في تنزانيا، ثلاثة منها في دار السلام واثنان في أروشا،حيث حصلنا على التراخيص اللازمة من المصرف المركزي لهذا الغرض”.

وتُعد “يوني موني” جزءاً من “فينابلر” وهي منصة عالمية لحلول المدفوعات والصرافة. وتقدم شركات مجموعة “فينابلر” للعملاء والأعمال مجموعة واسعة من الحلول المالية الموثوقة والمُصممة حسب الطلب، وذلك بفضل معارف عملية وخبرة تنظيمية معمقة وشراكات رائدة في القطاع.هذا وأنجزت “فينابلر” عام 2018 أكثر من 150 مليون معاملة، حيث أدارتنحو 115 مليار دولار أمريكي لصالح عملائها، وذلك بفضل نطاق وصولهاالعالمي الواسع الذي يغطي أكثر من 170 دولة.

لمحة عن “يوني موني”

تُعد “يوني موني” مزوداًرائداً للخدمات في قطاع تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية وحلول الدفع والائتمان. وتهدف العلامة التجارية إلى توفير حركة أموال تتسم بالسهولة والسلاسة على امتداد مجموعة من المناطق الجغرافية والعملات والقنوات مع التركيز على توفير خدمات تتميز بالسهولة والسرعة والقيمة للعملاء لتمكينهم من تحقيق طموحاتهم المالية. ومن خلال نقاط الاتصال المتعددة والمنتشرة في متاجر التجزئة والقنوات الرقمية وأكشاك الخدمة الذاتية، تُزود “يوني موني” عملاءها بحلول مالية آمنة ومبسطة وشاملة.

لمحة عن “فينابلر”

تُعد “فينابلر” منصة عالمية لحلول المدفوعات والصرافة القائمة على تكنولوجيا عصرية تمتلكها الشركة. وبفضل معارف تنظيمية معمقة وتركيزٍ دؤوب على الابتكار وشراكات رائدة في القطاع، تُقدم شركات مجموعة “فينابلر” للعملاء والأعمال مجموعة واسعة من الحلول المالية الموثوقة والمُصممة حسب الطلب على امتداد شبكة واسعة من القنوات الرقمية ومنصات الدفع ومتاجر التجزئة.

وتتمتّع “فينابلر” بحضور متميز على امتداد كامل سلسلة القيمة الخاصة بالمدفوعات والصرافة، بدءاً من الإصدار ومروراً بالمعالجة ووصولاً إلى التوزيع في المرحلة الأخيرة. وتأتي المنصة المتكاملة في صلب رسالة الشركة، وتدعم استراتيجيتها موحدة القنوات بمجموعة من القدرات التشغيلية وخدمات الاتصال بشبكات دفع عالمية، تعد الأفضل ضمن فئتها.وتجمع المنصة القائمة على التكنلوجيا بين المرونة وفورات الحجم الكبيرة التي تقدمها المنصة، ما يجعل “فينابلر” شريكاً مثالياً لمصارف عالمية رائدة ومؤسسات مالية وبائعي تجزئة، فضلاً عن مزودي المحافظ الجوالة وشركات الدفع والتكنولوجيا.

ومن خلال علامات تجارية معروفة في فئتها، بما فيها “الإمارات العربية المتحدة للصرافة”و”ترافيليكس” و”إكسبرس موني” و”يوني موني” و”ريميت تو إنديا” و”ديتو” و”سويتش”، أنجزت “فينابلر” عام 2018 أكثر من 150 مليون معاملة، حيث أدارت نحو 115 مليار دولار أمريكي لصالح عملائها، وذلك بفضل نطاق وصولها العالمي الواسع الذي يغطي أكثر من 170 دولة وعلاقاتها مع أكثر من 100 من الجهات التنظيمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا