الجامعة التونسية للسيارات تكرّم أبطالها للموسم الرياضي 2019

المرأة (الجامعة التونسية للسيارات) – نظمت الجامعة التونسية للسيارات، يوم السبت غرة فيفري 2020، حفل تكريم أبطالها للموسم الرياضي 2019 بأحد نزل العاصمة في أجواء ممتازة.

وقد شهد الحفل حضور رئيسة ديوان السيدة وزيرة شؤون الشباب والرياضة كوثر الهذلي بن عمار ورئيس اللجنة الوطنية الاولمبية محرز بوصيان والمندوب الجهوي لشؤون الشباب والرياضة بتونس توفيق بالشيخ ورئيس الجامعة التونسية للسيارات حاتم بن يوسف والرئيس الشرفي للجامعة سليم الغزاي والبطلة التونسية هند الشاوش وعدد من الاعلاميين والرياضيين المتألقين.

وقد تم خلال هذا الحفل تكريم الرياضين المتوجين خلال الموسم الرياضي 2019 في مختلف التظاهرات الرياضية على غرار سباق الجبال وRun&Tuning و Tunisia CHallenge 2019 وDrift 2019 وغيرها من المسابقات إضافة الى تكريم عدد من الاعلاميين والمستشهرين الداعمين للرياضات الميكانيكية.

كما أكدت رئيسة الديوان خلال كلمة ألقتها بالمناسبة حرص الوزارة على دعم وتشجيع الرياضات الميكانيكية حيث سيتم بالتنسيق مع عدة اطراف متداخلة العمل من اجل بعث مشروع تهيئة مسلك خاص بسباق السيارات بالحي الوطني الرياضي برادس لتفادي الاشكاليات التي يواجهها الرياضيون بمسلك البلفيدير.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا