شاحنات فولفو الأولى في تونس

المرأة (شاحنات فولفو) – في سبر آراء قامت به المجلة الإلكترونية tunisieauto.tn بالتعاون مع Ola Energy  من أجل اختيار أفضل شاحنات في السوق التونسية، فازت شاحنات فولفوVolvo بالمرتبة الأولى وذلك بنسبة 39٪ من الأصوات.  وقد تسلمت شركة آلات الشمال Nordic Machinery، الوكيل الرسمي لآلات أشغال ولشاحنات فولفو Volvo  في تونس، المقود الذهبي في حفل ساهر نظمته مجلة tunisieauto.tn يوم 31 جانفي.

وقد شرفت الحفل بحضورها سعادة سفيرة مملكة السويد بتونس السيدة آنا بلوك مازوايي والسيد فرناندو برنابي ڤارسيا مدير عام شركة شاحنات فولفو Volvo بمنطقة شمال إفريقيا وكذلك السيد خالد الحداد رئيس شركة آلات الشمال Nordic Machinery الذي صرح “نعبر عن شكرنا وامتناننا لحرفائنا  الذين لم يترددوا في التعبير بوضوح عن أن شاحنات فولفو Volvo مدعومة بخدمات بعد البيع التي توفرها آلات الشمال Nordic Machinery هي بدون منازع أفضل استثمار لشركات النقل وشركات الأشغال العامة”.

التكنولوجيا في خدمة السلامة

زيادة على ريادتها في مجال الشاحنات وشهرتها على مستوى قوة الدفع والصلابة، فإن شاحنات فولفو FH وفولفو FMX مجهزة بتكنولوجيات تدعم السلامة وهو ما يؤكد التزام فولفو Volvo بالبقاء في المركز الأول عالميا في ما يخص السلامة.

قيادة متميزة

زيادة عن السلامة، فإن شاحنات فولفو Volvo مجهزة بأحدث التقنيات التي تسمح للحريف الزيادة في إنتاجيته وتحسين مردوديته. باختياركم للشاحنة الملائمة لنشاطكم وبفضل الدعم التقني من شركة آلات الشمال، تضمنون مردودية قصوى لاستثماراتكم لأن هدف شركة فولفو Volvo وشركة آلات الشمال Nordic Machinery هو التخفيض في التكلفة الإجمالية لشاحناتكم.

وتولي شركة فولفو Volvoعناية قصوى بغاية تصميم وتطوير كل شاحنة وكل خدمة تقنية بهدف تقليص تكاليف الوقود، والزيادة في ساعات التشغيل وتحسين المردودية. كما توفر شركة آلات الشمال Nordic Machineryخدمات الصيانة مهما كان عمر الشاحنة، انطلاقا من أول كيلومتر.

كما تعتبر شاحنات فولفو FMX عملاق شاحنات قطاع الأشغال وذلك بفضل قدرتها على نقل حمولات كبيرة في أقسى الظروف دون أي تعطل. فولفو FMX صنعته فولفو لمجابهة كل التحديات.

ضمان بسنتين: أكثر من وعدإلتزام !

قطع غيار فولفو Volvo مضمونة لمدة سنة كاملة، ويقع التمديد في مدة الضمان لسنتين كاملتين في حال تولى تركيبها فني من آلات الشمال Nordic Machinery.

قطع الغيار المضمونة من فولفو Volvo تعني نوعية عالية ومدة استعمال أطول. قطع غيار فولفو Volvo تم اختبارها في مصانع ومخابر فولفو Volvo بأعلى المقاييس بغاية تحقيق الأداء الأمثل.

شركة آلات الشمال

هي شركة خفية الاسم أسسها السيد خالد الحداد سنة 2011. وهي الوكيل الحصري في تونس لشاحنات وآلات الأشغال فولفو Volvo.

زيادة عن الشاحنات وآلات الأشغال، عقدت شركة آلات الشمال Nordic Machinery شراكات مع مصنعين عالميين حتى توفر لحرفائها آلات متكاملة تلبي مختلف احتياجاتهم ومنها كسارات “إنداكو” Indeco، الكسارات النقالة “أم. بي. كراشر” MB Crusher وآلات تشطيب الطرقات “ڤوماكو” Gomaco وقريبا مولدات الكهرباء

ومحركات وفلاتر “كامينس” Cummins ورافعات “باولي” Baoli وكاسحات “دراستا” Dressta  .

مجموعة فولفو العالمية

تعد مجموعة فولفو من أكبر المصنعين العالميين لآلات الأشغال والشاحنات والحافلات والمحركات الصناعية والبحرية. وتشغل المجموعة ما يزيد عن 100 ألف متعاون وتملك مصانع منتشرة في 19 بلدا في 5 قارات وتسوق منتجاتها في 190 بلدا.

وتعد شركة فولفو لآلات الأشغال Volvo Construction Equipment أكبر مصنع عالمي للآلات الجارفة وضمن أكبر مصنعي الحفارات وأكبر مصنع للشاحنات المفصلية.

وتعد شركة فولفو للشاحنات Volvo Trucks أهم مصنع أوروبي وضمن أكبر المصنعين في العالم للشاحنات الموجهة لقطاع الأشغال وقطاع النقل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا