الإعلان عن الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط 2020

المرأة (ستيفي الشرق الأوسط 2020) – تم الإعلان اليوم عن الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط التي تعتبر أول برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ورعت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة هذه الجوائز. القائمة الكاملة للفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية متاحة على موقعنا.

 تعد جوائز ستيفي الرائدة على مدار 18 عاماً في مجال تكريم إنجازات الأعمال من خلال برامج مثل جوائز الأعمال الدولية و جوائز ستيفي للنساء في الأعمال. وقد اشتق اسم الجائزة من الكلمة اليونانية التي تعني “التتويج”

قامت جوائز ستيفي الشرق الأوسط 2020 بتكريم مؤسسات في 12 سوقاً شملت البحرين، مصر، الهند، العراق، الأردن، الكويت، عمان، باكستان، السعودية، تونس، تركيا، والإمارات العربية المتحدة. وكان الحكام قد اطلعوا على مئات الترشيحات من المنطقة هذا العام تنافست على فئات مثل الابتكار في المنتجات والخدمات، الابتكار في الإدارة، الابتكار في المواقع الإلكترونية، وغيرها الكثير.

وضمن إعلان اليوم، تم الكشف عن جائزتين لفائزين اعتبرتا بمثابة الأفضل بين الفائزين بجوائز ستيفي وهما:

  • بويرنجر إنجيلهايم من اسطنبول، تركيا، فازت بجائزة أفضل مؤسسة لهذا العام، حيث حصدت هذه الشركة الرائدة في مجال الصناعات الدوائية 6 جوائز ذهبية وجائزتين فضيتين وجائزة برونزية لتتصدر مسابقة العام 2020.
  • هيئة الصحة بدبي والتي فاز ابتكارها البيولوجي لتشخيص وعلاج الربو بجائزة ستيفي الذهبية في فئة الابتكار الطبي حصدت أعلى علامات من الحكام في أي فئة خلال مسابقة 2020، وبذلك استحقت الجائزة الكبرى عن أفضل الترشيحات أداءً لهذا العام.

وكان من الفائزين بأكثر من جائزة ذهبية وفضية وبرونزية: أكينيرجي (اسطنبول، تركيا)، بيرفيم (اسطنبول، تركيا)، سيليبي آفيشين هولدنغ (اسطنبول، تركيا)، دي اتش ال اكسبرس السعودية (الخبر، السعودية)، ديجيتاليكا (اسطنبول، تركيا)، هيئة الصحة بدبي (الإمارات العربية المتحدة)، النيابة العامة بدبي (الإمارات العربية المتحدة)، مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي (دبي، الإمارات العربية المتحدة)، كارم للاستشارات القانونية (رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة)، وزارة الصناعة والتجارة والتموين (عمان، الأردن)، وزارة الداخلية (المنامة، البحرين)، بترول إيفيسي (اسطنبول، تركيا)، فينومينال للعلاقات العامة (جدة، السعودية)، بيكسيليت كرييتف (اسطنبول، تركيا)، هيئة رأس الخيمة للمواصلات (الإمارات العربية المتحدة)، تركي فاكيفلار بانكاسي (اسطنبول، تركيا)، فيتامين ماركيتنج (اسطنبول، تركيا)، زراعات بنكاسي (أنقرة، تركيا)، وغيرها.

وسيتم تديم الجوائز للفائزين خلال حفل سيقام في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة يوم السبت الموافق 21 مارس. التذاكر لحضور الحفل مطروحة للبيع.

قبل شارك  أكثر من 70 تنفيذياً من حول العالم ضمن 4 لجان تحكيم في اختيار الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية.

وعلّق مؤسس ورئيس مجلس إدارة جوائز ستيفي، مايكل غالاغر، على الجوائز قائلاً “نحن سعيدون بالنجاح الكبير الذي حققه برنامج جوائز ستيفي الشرق الأوسط في سنته الأولى. لقد كنا في غاية الرضا عن عدد المشاركين وتنوع المؤسسات التي تقدمت بترشيحاتها، مما أتاح اختيار فائزين أكفاء للغاية. نتطلع قدماً للاحتفاء بالفائزين في رأس الخيمة يوم 21 مارس”.

نبذة عن جوائز ستيفي

يتم منح جوائز ستيفي العالمية ضمن ثمانية برامج: جوائز ستيفي للشرق الأوسط، جوائز ستيفي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، جوائز ستيفي الألمانية، جوائز ستيفي الأميركية، جوائز الأعمال الدولية، جوائز ستيفي للنساء في الأعمال، جوائز ستيفي لأفضل صاحب عمل، وجوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء.

تستقبل جوائز ستيفي كل عام أكثر من 12000 ترشيحاً من شركات في أكثر من 70 دولة.  تهدف الجوائز لتكريم الشركات بكافة أشكالها والأفراد الذين يقفون خلف إنجازاتها المميزة أينما كانوا في العالم. لمعرفة المزيد حول جوائز ستيفي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.StevieAwards.com.

نبذة عن غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة

تعد غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة ثاني غرفة تجارة تدشن في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تأسست الغرفة في 22 أكتوبر عام 1967. تتبنى الغرفة روح الابتكار والإبداع، وأخذ زمام القيادة والمبادرة، لدعم وتطوير قطاعات الأعمال، لتحقيق التميز والريادة، وتركز على المتعاملين والمستثمرين ورجال الأعمال من خلال العمل على تلبية احتياجاتهم وتقديم قيمة مضافة لهم، وتحرص على بناء وتطوير منظومة من العلاقات المؤسسية المستدامة، كما تعمل الغرفة على توفير بيئة عمل وممارسات تعزز من ثقافة العمل الجماعي، من خلال العمل بروح الفريق الواحد، وتستجيب للمتغيرات الداخلية والخارجية، من خلال تقديم معلومات وبيانات وإجراءات وقوانين لجميع الفئات المعنية لتحقيق الشفافية والمصداقية، ولإيجاد بيئة محفزة للأعمال، والترويج للإمارة كمركز اقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.RAKChamber.ae

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا