كل ما يجب أن تعرفه عن كيا سيراتو 2020

المرأة (كيا سيراتو) – تعتبر كيا سيراتو 2020 واحدة من أفضل سيارات السيدان المدمجة المتوفرة في الأسواق، حيث يمكننا في موقع سترايف التأكيد على اعتمادية وجودة سيارات كيا، واليوم سنعطيك كل تفاصيل سيراتو 2020 الإقتصادية.

تصميم كيا سيراتو 2020

من حيث التصميم، تأتي كيا سيراتو 2020 مع شبكة التهوية الأيقونية ذات أنف النمر المعتادة ذو التصميم الرياضي الشرس والمتصل بمصابيح أمامية تعمل بتقنية LED مع مصابيح ضباب دائرية وجوانب ذات خطوط انسيابية متميزة.

أما الخلفية، فهي تأتي مع مصابيح عريضة نسبياً بشكل حاد هجومي، وتتصل معاً بخط أحمر نحيف، مع وجود مصابيح ضباب خلفية واثنين من أنابيب العادم، الى جانب سقف مائل للخلف بشكل يساهم في إكمال الشكل الرياضي العام.

مقصورة كيا سيراتو 2020

الطابع الرياضي يطغى بشكل واضح على المقصورة الداخلية لسيارة كيا سيراتو 2020 والتي تأتي بمقاعد رياضية مغطاة بالجلد الفاخر بأعلى فئاتها، مع تميزها بصف خلفي في قمة الرحابة، إضافة لصندوق أمتعة واسع كي يكفي مختلف الأغراض.

التقنيات

ومن حيث التقنيات، نلاحظ أن سيراتو 2020 تأتي بشكل اختياري مع شاشة وسطية قياس 8 بوصة عالية الإستجابة وسهلة الإستخدام، حيث تدعم أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي للاتصال بالهواتف الذكية المختلفة وتشغيل تطبيقاتها، ذلك إلى جانب دعم نظام المكيف الأوتوماتيكي مزودج المناطق الذي يسمح بالحصول على درجتي حرارة مختلفتين للسائق والراكب الأمامي.

الأمان

تقدم كيا سيراتو 2020 كذلك العديد من أنظمة الأمان، وهو ما يشمل نظام إنذار ضد السرقة، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن، حساسات لمستوى ضغط هواء الإطارات، نظام تنبيه اوتوماتيكي قبل الاصطدام مع رصد للمشاة، فضلاً عن نظام مانع الحركة الذي يساعد على الحفاظ على ثبات السيارة، ومساعد الكبح.

المحرك

تتوفر كيا سيراتو 2020 مع محركين، ليكون الأول 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 126 حصان وعزم دوران 154 نيوتن متر مع معدل استهلاك وقود 6.9 لتر/100 كم.

ويأتي المحرك الثاني من نوع 4 سلندر 2 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران 192 نيوتن متر مع معدل استهلاك وقود قدره 7.7 لتر/100 كم.

يتصل المحركان بناقل أوتوماتيكي من 9 سرعات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا