مهرجان الحوت بحلق الوادي يتحدّى كورونا بإجراءات وقائية مشددة

المرأة (مهرجان الحوت) – تبعا لتطور  الحالة الوبائية لانتشار فيروس كورونا المستجد، اتخذت ادارة مهرجان الحوت بحلق الوادي في دورته السادسة والتى تعتبر استثنائية هذه السنة جملة من الاجراءات في علاقة بالتصدي لهذا الوباء وهي دورة تنطلق يوم الأربعاء 19 اوت  وتتواصل الى غاية يوم الجمعه 21اوت 2020 وفق بروتوكول صحي صارم سيتم  تطبيقه طيلة ايام هذا المهرجان.

كما أعلنت الهيئة المديرة  اليوم الجمعه 14 اوت خلال  ندوة  صحفية التى اقيمت بقصر البلدية  عن برنامج  هذه الدورة  الذي سيتم  افتتاحه بتنشيط ثقافي متنوع  بمنطقة حلق الوادي  كرنفال  وعرض ماجورات  ودمى  عملاقة  الى جانب عرض عالمي العاب بهلوانية وسحرية وتنشطية بالشاشة العملاقة لفؤاد الجليدي.

وستكون سهرة الافتتاح تحت اشراف وزيرة الثقافة بعرض صوفي   “بحور العشق” للشيخ  احمد جلمام وخالد بن يحي بفضاء الكراكة.

وستكون سهرة اليوم الثاني مع فرقة الوطن العربي  للموسيقى بقيادة  الاستاذ  عبد الرحمان العيادي .اما سهرة الاختمام  ستكون شبابية  بامتياز  مع فرقة الكاباريه باند.

وفي تصريح لموقع المراة اكدت رئيس البلدية امال الامام ان هذه الدورة الاستثنائية شهدت تعاونا مع الكشافة التونسية لضمان تطبيق البروتوكول الوقائي الصحي لاحباء الحفلات الفنية وزوار المطاعم  وذلك من اجل المحافظة على صحة الزوار وسلامتهم وقد تقرر تقليص عدد المقاعد لمختلف السهرات.

رغم محدودية الدورة السادسة اصرت الهيئة المديرة على اقامة المهرجان بهدف خلق حيوية ثقافية وتنشيط مدينه حلق الوادي حتى تكون تونس دائما بلد الحياة ومنارة ثقافية..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا