قدماء نادي شباب العاصمة يتوج بكأس حمادي العقربي لكرة القدم

المرأة (قدماء نادي شباب العاصمة) – أجريت صبيحة السبت 3 اكتوبر 2020 بالملعب الفرعي بالمنزه الدورة الاولى لفقيد الرياضة التونسية حمادي العقربي ، بتنظيم الجمعية التونسية لصيانة الروح الرياضية و بمشاركة و المنظمة الوطنية للثقافة والرياضة والعمل .

شارك في هذه الدورة فرق عريقة وهي :

– الجمعية التونسية لحكام كرة القدم .

– جمعية قدماء الترجي الرياضي التونسي .

– الجمعية الرياضية لوزارة الشباب والرياضة .

– فريق الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات ( وزارة البيئة )

– قدماء نادي شباب العاصمة . – فريق Socios CSS – جمعية الصحافيين الرياضيين .

– جمعية المحامين الشبان .

ساد الحماس والروح الرياضية على المقابلات وبنسق مرتفع يليق بمستوى الجمعيات المشاركة لتؤول في الاخير كاس الدورة الاولى الى ابناء قدماء نادي شباب العاصمة الذين تخطو بنجاح عقبة فريق الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات (وزارة البيئة) وانتصار ثاني على قدماء الترجي الرياضي التونسي قبل مواجهة حماسية مع جمعية الصحافيين الرياضيين ويتحقق لهم الانتصار عن جدارة . توجه رئيس النادي السيد محمد الجندوبي في نهاية الدورة بشكره الخاص للمنظمة الوطنية للثقافة والرياضة والعمل والجمعية التونسية لصيانة الروح الرياضية على حسن التنظيم والحفاوة التي حضي بها المشاركون خلال هذه الدورة .

اما السيد مروان بالسعود الكاتب العام لشباب العاصمة فقد نوه بجدية وانضباط ابناء قدماء نادي شباب العاصمة الذين تميزوا خلال مشاركتهم بهذه الدورة، كما توجه بالشكر للهيئة المديرة لجمعيته التي وفرت للاعبيها كل ظروف النجاح .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا