في اليوم الثاني من تربّص المنتخب الوطني للأكابر: التحاق 8 لاعبين بالتربص

المرأة (تربّص المنتخب الوطني للأكابر) – أجرى المنتخب الوطني للأكابر بعد ظهر اليوم الاثنين حصّته التدريبية الثانية ضمن برنامج تحضيراته للمقابلتين ضد منتخب تنزانيا لحساب الجولتين الثالثة (يوم 13 نوفمبر في تونس) والرابعة (يوم 17 نوفمبر بدارس السلام) من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كأس إفريقيا.

وشارك في هذه الحصّة 21 لاعبا حيث التحق كل من أسامة الحدّادي وأيمن بن محمد وسيف الدين الخاوي ونبيل الماكني ونعيم السليتي والياس السخيري و انيس بن سليمان ومارك اللمطي بالمجموعة التي شاركت في تمارين يوم الأحد.

على صعيد آخر، انضمّ كل من معز بن شريفية وفاروق بن مصطفى إلى التمارين الجماعية بعد أن خضعا يوم الأحد إلى برنامج تحضيري خاص بهما في مقرّ الإقامة.

وتمتع سعد بقير ببرنامج تحضيرات خاص في مقر إقامة المنتخب الوطني على ان يشرع غدا في التدرب مع المجموعة.

وارتكز العمل خلال الجزء الأول من الحصّة على الاهتمام بالجانب البدني قبل أن يمرّ المدرب منذر الكبيّر إلى الاهتمام بالجوانب الفنية من خلال مجموعة من التطبيقات.

هذا و من المنتظر أن تكتمل المجموعة مساء اليوم بعد التحاق كل من وهبي الخزري، ديلان برون،محمد دراقر و حمزة رفيع.

و في برنامج الغد الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 حصة تدريبية وحيدة بالملعب الأولمبي بالمنزه على الساعة الثالثة و ستكون مفتوحة في جزئها الأول للإعلامين و المصورين من مختلف وسائل الاعلام مع الحرص على احترام كل جزئيات وتراتيب البروتوكول الصحي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا